سيدات الفراعنة تتوجن ببطولة العالم للإسكواش

25c4e514-1445-4392-b8da-99ed5e825504

حصد المنتخب المصري لسيدات الإسكواش، بطولة العالم للفرق، والمقامة حاليا بمدينة “داليان” بالصين، خلال الفترة من 10 إلى 16 سبتمبر الجاري بمشاركة 16 منتخب ، بعد التغلب على منتخب إنجلترا، بنتيجة شوطين لشوط، في نهائي البطولة الذي أقيم صباح اليوم.
فازت نوران جوهر المصنفة السادسة عالميا، على نظيرتها أليسون ووترز، في أولي مباريات المواجهة، بثلاث أشواط مقابل شوطين، بواقع “11-9، 11-9، 6-11، 7-11، 11-7″في مباراة استمرت لـ 55 دقيقة، ونجحت رنيم الوليلي المصنفة عالميا، فى الفوز بالمباراة الثانية، بعدما تغلبت على لورا ماسارو، بثلاث أشواط لشوط، بواقع “1-3، 11-8، 9-11، 11-3” في مباراة امتدت لـ 36 دقيقة، بينما لم تشارك نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا، في المواجهة المباراة الثالثة، بعد حسم المنتخب المواجهة.
وكان منتخب مصر، تأهل إلى نهائي بطولة العالم، بعد الفوز على هونج كونج، بنتيجة شوطين لشوط، في نصف النهائي.
وحافظ المنتخب المصري لسيدات الإسكواش، على لقب بطولة العالم للفرق، والذي يضم كلا من:”نور الشربيني، نور الطيب، نوران جوهر”، بعد الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات بالبطولة وتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ومن ثم الفوز علي منتخب نيوزيلندا في الدور ربع النهائي، قبل ان ينجح في إقصاء هونج كونج من نصف النهائي، ويتغلب على إنجلترا بالنهائي.
ويرأس البعثة هاني حمودة عضو مجلس إدارة اتحاد الإسكواش ورئيس الاتحاد الإفريقي، وعمرو شبانة مديرًا فنيًا، ودعاء زهران أخصائي علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض