القادسية يلتقي الجهراء بروح الفوز والنصر في ضيافة السالمية اليوم

2a98fabb-5f53-413c-b517-b0b8cd1746d2

يحل القادسية ضيفا ثقيلا على الجهراء في اللقاء الذى يقام بينهما في السادسة والنصف على استاد مبارك العيار، في ختام منافسات المرحلة الثالثة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم، وفي الساعة التاسعة الا عشر دقائق يلتقي النصر مع السالمية على استاد علي صباح السالم.
مواجهة الجهراء ــ القادسية تبدو صعبة وتحديا للاعبي «الاصفر» الذي تراجع في الترتيب الى المركز السابع برصيد نقطة بعد قرار لجنة المسابقات، باعتباره خاسرا امام النصر بثلاثة اهداف للا شيء، ويعوّل مدرب «الاصفر» مارين على جهوزية اللاعبين الدوليين بدر المطوع واحمد الظفيري وعامر المعتوق ومحترفيه رونالد وانغا واكسل ماى وابيابوى بكر، واحتمالية منح المحترف السوري اسراء حموية الفرصة في المشاركة. قي المقابل، يبحث الجهراء عن تحقيق الفوز الاول، بعد ان تجمّد رصيده عند نقطة واحدة، وضعته في المركز الخامس في ترتيب الدوري، ويدرك مدربه كمال جبور صعوبة المواجهة، لكنه يثق في قدرات لاعبيه على تحقيق المفاجأة.
وفي اللقاء الثاني، يسعى النصر الى حصد النقاط بعد اعتلاء المركز الثاني بفارق الاهداف، بعد اضافة 3 نقاط الى رصيده بقرار اداري، لكنه يصطدم بطموح السالمية صاحب العروض والنتائج القوية هذا الموسم، محققا الفوز على الشباب 1/صفر، والعربي 1/2 رفعت رصيده 6 نقاط، وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض