الرئيسية » الرياضه » مورينيو يعترف بفشله: انه الموسم الأسوأ في حياتي

مورينيو يعترف بفشله: انه الموسم الأسوأ في حياتي

 

اعترف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بفشله في قيادة ريال مدريد هذا الموسم، بعد خسارة الفريق الملكي للقب كأس ملك اسبانيا أمام اتليتيكو مدريد.
 وقال مورينيو بعد المبارة التي خسرها بهدفين لهدف “هذا الموسم هو الأسوأ لي في مسيرتي التدريبية”.
 وأضاف “نعم هو موسم سيء، لم يسبق لي أن تركت موسما دون الفوز بلقب هام، وبهذا يعني بأنني فشلت، لن أختبئ، أنا أمامكم وأعترف أنه الموسم الأسوأ في مسيرتي وأنا أتحمل الخسارة”.
كما أشار مورينيو الى ان فريقه أضاع العديد من الفرص خصوصا فرص رونالدو وأوزيل وبنزيمة ، وأن الحظ لم يسانده، وأن للحكم دورا كبيرا في الخسارة.
واضاف “في الموسم الاول حققنا لقب الكأس وكان موسما جيدا والموسم الثاني كان تاريخيا وفزنا بالدوري على حساب الفريق الافضل في التاريخ حسب قولكم ووصلنا لنصف نهائي الابطال ولكن هذا الموسم الثالث هو الموسم الأسوأ لقد فشلت فيه وعندما نفوز فالفوز من اللاعبين وعندما نخسر فان اللوم يقع علي انا”.
ولم يترك مورينيو الفرصة للحديث عن مستقبله مع الفريق الملكي حيث قال “لم اتحدث مع بيريز ولدي عقد يمتد لثلاث سنوات، ومن الطبيعي ان تتردد أنباء عن رحيلي، ما زال لدينا مبارتين في الدوري علينا احترامها”.
ورفض مورينيو التعليق على حالة الطرد التي تعرض لها مواطنه رونالدو قائلا “لقد شاهدتم طرد رونالدو بأعينكم، لا أستطيع قول المزيد”.
وتسبب انفعال جوزيه مورينيو على حكم اللقاء كارلوس غوميز في طرده من ملعب المباراة في الدقيقة 76، عندما اعترض علىه بشكل مبالغ فيه بعد احتساب خطأ على كريم بنزيمة، ليخرج مورينيو من الملعب موجها صيحاته في وجه الحكم الرابع.
ولم يتمكن مورينيو من الفوز بلقب الكاس مرتين في البلد الواحد، حيث فاز بلقب الكاس مع الاندية التى دربها اربع مرات سابقة مع كل من بورتو وتشيلسي وانتر ميلان وريال مدريد، كما أن هذه الهزيمة هي الثانية لمورينيو لنهائي الكاس بعد هزيمة بورتو امام بنفيكا في كأس البرتغال.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *