الرئيسية » الرياضه » فالديس يترك برشلونة لحماية عرين موناكو

فالديس يترك برشلونة لحماية عرين موناكو

 

كشفت تقارير إسبانية أن الإسباني فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة الإسباني قد اتخذ الوجهه التي سيقوم بها وهي الرحيل لنادي موناكو الفرنسي الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الفرنسي

وكشفت صحيفة ” سبورت الإسبانية ” أن فالديس وبناء على الشائعات الأخيرة فأن موناكو الفرنسي كان بالفعل أحد العروض المقدمة للحارس الإسباني ، وكان يدرس العرض مع بقية العروض التي وصلته .
وأكدت الصحيفة ذاتها أن قراره بحسب المقربين من فالديس قد اتخذ نهائياً وأنه بشكل كبير سيتوجه لموناكو الفرنسي ليكون جزء من المشروع الذي ينوي أن يقوم به موناكو الفرنسي على غرار مشروع باريس سان جرمان .
المفاوضات تمت بين اللاعب والنادي الفرنسي ، ولكن موناكو لم يفتح حتى الان سبل الاتصال مع برشلونة بغرض المفاوضات حول انتقاله مع نهاية الموسم الجاري لصفوف نادي موناكو .
وكانت إذاعة ” برشلونة ” قد أعلنت قبل يومين أن فالديس قد أبلغ إدارة ناديه بعزم الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري وبالتحديد مابعد 20 يونيو رغم أنه مرتبط بعقد مع ناديه لعام أخر .
وكان جينيس كارفاخال مدير أعمال الحارس أكد في يناير الماضي أن فالديس لن يمدد العقد الذي يربطه بفريقه برشلونة حتى 30 حزيران/يونيو المقبل.
وقال كارفاخال “: لقد اعلم نادي برشلونة خلال اجتماع بين الطرفين…بالقرار النهائي الذي اتخذه اللاعب بعدم تجديد عقده، رافضا نتيجة ذلك الدخول في مفاوضات مالية”.
ويبحث فالديس (31 عاما) الذي بدأ مشواره الكروي في برشلونة ولعب في الفريق الاول منذ 2002، عن تحد جديد في الاعوام المتبقية من مسيرته الاحترافية.
وبالإضافة إلى عرض موناكو الفرنسي فهناك كل من نادياً ليفربول وأرسنال يرغبان بضم اللاعب لصفوفهما

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *