سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 52 سنتا

 

كويت نيوز: أكدت مؤسسة البترول الكويتية أن سعر برميل النفط الكويتي انخفض 52 سنتا ليستقر عند مستوى 98.80 دولار للبرميل في تداولات أمس الاربعاء مقارنة ب 99.32 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الأول .

في موازاة ذلك وبرغم انخفاض سعر برميل النفط الكويتي الا أن العقود الآجلة للنفط في الاسواق العالمية أغلقت مرتفعة أمس بعد تعافيها من خسائرها الاولية بدعم من صعود الاسهم الامريكية وبيانات أظهرت تراجعا في مخزونات الخام في الولايات المتحدة الامريكية الاسبوع الماضي.
ففي بورصة (لندن) أنهت عقود خام القياس الدولي (مزيج برنت) تسليم (يونيو) جلسة التداول مرتفعة 1.08 دولار عند مستوى 103.68 دولار للبرميل بعد هبوطها في وقت سابق من الجلسة نفسها الى 101.20 دولار للبرميل.
وأغلقت عقود الخام الامريكي الخفيف مرتفعة تسعة سنتات في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) عند مستوى 94.30 دولار للبرميل بعد هبوطها في تعاملات مبكرة في الجلسة ذاتها الى مستوى 92.13 دولار للبرميل.
وكانت ادارة معلومات الطاقة الامريكية أفادت أمس بانخفاض مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة بمقدار 624 ألف برميل في الاسبوع المنتهي في العاشر من الجاري خلافا للتوقعات التي كانت تشير الى زيادة قدرها 300 ألف برميل .

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض