الرئيسية » الرياضه » العربي الكويتي يحتج على نتيجة نهائي كأس الإتحاد العربي ويعلن عدم مشاركته في البطولة مستقبلا

العربي الكويتي يحتج على نتيجة نهائي كأس الإتحاد العربي ويعلن عدم مشاركته في البطولة مستقبلا

 

أكد عبدالرزاق المضف أمين السر العام بالنادي العربي الكويتي أن ادارة ناديه سوف تخاطب اتحاد كره القدم الكويتي لتقديم احتجاج لدي الاتحاد العربي عن سوء التحكيم وانحيازه الفاضح لفريق اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس الاتحاد العربي أمس والذي انتهى بتتويج اصحاب الارض باللقب بعد الفوز (3-2) في مباراة شهدت جدلا تحكيميا.
وقال المضف في صفحته عبر “تويتر” :”العربي يخاطب اتحاد الكره بالوقوف في وجه المؤمرات ضد الفرق الكويتيه وأبعادها عن البطولات من قبل الاتحاد العربي و بعيدا عن المجاملات”.
واضاف المضف :” يحق لنا المشاركة في البطولة القادمة من كأس الإتحاد العربي، ولكننا لن نشارك في مثل هذه البطولات مجدداً”.
وانتقد المضف حكم اللقاء السعودي خليل جلال وتغاضيه عن احتساب هدف صحيح للعربي واحتسابه هدف من تسلل وضربة جزاء ظالمة حسبما يوكد المضف ،وتابع :”السعوديه لديهم حكام مشهود لهم بالكفائة وتجري لهم دورات تأهيلية لرفع كفائتهم التحكيميه إلا أن اختيار الاتحاد العربي للحكم المطيع !”.
وفي سياق متصل ذكر الموقع الرسمي للنادي العربي أن أعضاء الإتحاد العربي لكرة القدم حضروا لمقر إقامة وفد النادي العربي وأكدوا لهم بأن “الزعيم” تعرض للظلم خلال المباراة النهائية.
بينما فجر ‏فرج نفاع المشرف الاداري للعربي من الجزائر أن اللاعبين تعرضوا لحرب نفسية من الجزائريين قبل المباراة ،وقال نفاع :” اثناء وصولنا للاستاد تم تكسير زجاج الباص الخاص بالنادي العربي والان بعد المباراة تم ارجاعنا للغرفه اكثر من مرة ،وتساءل نفاع :”هل يعقل يتم كسر زجاج الباص ورمي الالعاب النارية عليهم اثناء سير المباراة دون اي تحرك واضح من الاتحاد العربي؟”.
وقامت الجماهير الكويتية والعرباوية بعمل دعوة لإستقبال البطل الشرعي لبطولة كأس الإتحاد العربي القادم من الجزائر في السادسة مساء اليوم بمطار الشيخ سعد.

شاهد أيضاً

547258_e

المغربي زهير أوشن رسمياً إلى السالمية

أنهى نادي السالمية تعاقده مع المغربي زهير أوشن مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي السابق ليكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *