“الشؤون”: حريصون على تقديم أفضل الخدمات

2c0c8e18-a34c-4142-8aeb-4ce4d3991a7b

أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم الثلاثاء، الحرص على تقديم أفضل الخدمات لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية إلى جانب التوسع في بناء دور جديدة لخدمة كبار السن في مختلف مناطق البلاد.
وقالت وكيل الوزارة بالانابة الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية شيخة العدواني في تصريح للصحفيين بمناسبة زيارتها دور الرعاية لتوزيع المعايدة على النزلاء إن العمل جار على إنشاء العديد من المباني الخاصة بالقطاع.
وأضافت العدواني أن من المباني التي تعمل الوزارةعلى إنشائها دار خدمات كبار السن في منطقة اشبيلية وأخرى في حولي بالإضافة إلى مشروع منتجع (صباح الأحمد) الذي لا يزال قيد الدراسة.
وبينت أن «الشؤون» وجريا على عادتها السنوية تحرص في كل عيد على التواجد مع النزلاء والعاملين في قطاع الرعاية لتقديم التبريكات مشيرة إلى الحرص على التواجد لإدخال البهجة في نفوس النزلاء ودعم الجنود المجهولين من العاملين بهذا القطاع الإنساني.

وتوجهت العدواني بالشكر إلى شركة نفط الكويت على تواجدها ودعمها للقطاع وللامانة العامة للأوقاف على تبرعها بالأضاحي للقطاع وتقديمها تكاليف الحج بالكامل إلى 20 من أبناء وبنات دورالحضانة العائلية فضلا عن فاعلة خير تكفلت بحج ستة آخرين.

مشاركة الفرحة
من جهته شدد الوكيل المساعد لقطاع المالية والإدارية في الوزارة حمد العنزي في تصريح مماثل على حرص قيادات الوزارة للتواجد مع نزلاء قطاع الرعاية الاجتماعية في كل عيد لمشاركتهم فرحة العيد.
وأشار العنزي الى أن هذه الزيارات تؤكد على وقوف جميع العاملين بالوزارة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص ومختلف فئات المجتمع الكويتي مع نزلاء دور الرعاية لمشاركتهم فرحة العيد باعتبارهم جزءا من هذا المجتمع.
بدورها أعربت نائب المدير العام للخدمات الطبية بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة الدكتورة ناديا أبل في تصريح مماثل عن سعادتها بالتواجد مع النزلاء في هذه العادة السنوية الجميلة متمنية أن يتم في المستقبل عمل زيارات للأبناء المعاقين في مراكز خاصة بهم في كافة محافظات الكويت والوصول إليهم في مناطقهم.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض