البرغوث ميسي يتعرض لصدمة ثانية في قائمة أفضل لاعب أوروبي

6f1cc1f6-3457-43db-b700-4b21f1f3964d

لا تزال الصدمات تلاحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وتمثلت أول صدمة في خلو قائمة أفضل لاعب في أوروبا من اسمه. أما المفاجأة الثانية فكانت في حصوله على مركز متأخر في ترشيحات القائمة.

وتضمنت قائمة أفضل لاعب التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أسماء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق المنتقل مؤخرًا إلى يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، والمصري محمد صلاح (ليفربول).

وذكرت صحيفة “ميرور” أن التصويت على القائمة شارك فيه 80 مدربًا لفرق شاركت في بطولات أوربا للموسم الماضي، إضافة إلى 55 صحفيًّا. وكانت المفاجأة عندما نشر الاتحاد الأوربي قائمة العشرة الأوائل، ليحتل ميسي الشهير بالبرغوث المرتبة الخامسة، وتفوق عليه الفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) الذي احتل المركز الرابع، فيما جاء الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جرمان) في المركز السادس.

وغاب اسم ميسي من القائمة لأول مرة منذ 2014، رغم أنه سجل في الموسم الماضي 45 هدفًا في 54 مباراة مع برشلونة الإسباني، وحقق لقبي الدوري والكأس المحليين، وجائزة “الحذاء الذهبي” أوروبيًّا ومحليًّا.

يذكر أنه سيتم إعلان اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب أوروبي، خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا، بمدينة موناكو، يوم 30 أغسطس الجاري.

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض