القبض على عصابة سرقة الشقق في سلوى والسالمية: 3 مواطنين ووافد

 

كويت نيوز: تمكن رجال إدارة مباحث حولي من ضبط تشكيل رباعي يضم ثلاثة مواطنين ووافدا عربيا تخصصوا في سرقة الشقق السكنية والمركبات في منطقتي السالمية وسلوى .

وكانت المعلومات الواردة إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية قد أشارت الى قيام التشكيل الإجرامي بعدة سرقات وبعد تكثيف التحريات والتأكد من المعلومات واتخاذ الإجراء القانوني اللازم ، وتم إعداد فريق عمل ميداني لضبط هذا التشكيل .. وبالفعل تم القبض علي جميع أفراد التشكيل العصابي واعترفوا بارتكاب 19 جريمة سرقة للمنازل والمركبات وقاموا بإرشاد رجال إدارة مباحث حولي إلى المسروقات التي كانت في منـزل أحـد المتهمين وهي عبـارة عـن مجموعـة مـن الهـواتـف النقالة المختلفة وتجوري وأجهزة تلفزيونية وكلبشات لليد والقدم وفلشر وبعض الإكسسوارات .

وجـار إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

من جانبه أكد مدير إدارة مباحث حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل أن رجال الأمن هم العيون الساهرة لحمايتهم وحماية ممتلكاتهم ، مشيرا إلى أن هذه الضبطية نتيجة لجهود رجال المباحث (إدارة مباحث حولي ) مناشدا المواطنين والمقيمين الكرام باتخاذ الإجراءات وإتباع الإرشادات اللازمة لحماية مساكنهم ومركباتهم من السرقة .
كما طالبهم بعدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ 112 في أي وقت وفي حال مشاهدتهم لأي جريمة أو محاولة للإخلال بأمن وأمان المواطن والمقيم .

شاهد أيضاً

«الداخلية» تطرح خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر تطبيق سهل

طرحت وزارة الداخلية خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض