حملة البنك الوطني الصيفية الأضخم: يخت أزيموت وجوائز حتى 180 ألف دينار

 

كويت نيوز: تلاقي حملة بنك الكويت الوطني الصيفية لهذا العام تجاوباً لافتاً من العملاء على غرار كل عام، خاصة وانها توفر سنويا فرصا للفوز بأضخم الجوائز الكبرى. وسيكون امام عملاء البنك الوطني هذا الصيف فرصة  للفوز بيخت أزيموت 40 فلايبريدج الفاخر الى جانب جوائز نقدية لغاية 180 ألف دينار، وذلك عند استخدامهم بطاقات الوطني داخل وخارج الكويت.

وما زال بامكان عملاء البنك الوطني الاستفادة من هذا العرض الذي يستمر  لغاية منتصف سبتمبر المقبل. وتوفر حملة هذا العام 18 فرصة للفوز في ثلاثة سحوبات يتضمن كل منها 6 فائزين، حيث سيحصل عملاء الوطني على فرصة سداد كافة مشترياتهم باستخدام بطاقات الوطني لغاية 10 آلاف دينار، بالإضافة الى الفوز بالجائزة الكبرى وهو يخت أزيموت العصري.

ويمكن لعملاء البنك الوطني الدخول في السحوبات تلقائياً مقابل كل 20 دينارا يتم انفاقها تراكمياً باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية و بطاقات الدفع المسبق داخل الكويت، فيما ستتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات باستخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية و بطاقات الدفع المسبق الى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت او عبر الانترنت.

وقد داب البنك الوطني سنوياً على تقديم أضخم حملة لعملائه خلال موسم الصيف وذلك انطلاقاً من حرصه على مكافأة العملاء بأفضل العروض الحصرية وغير المسبوقة وتقديم أكبر الجوائز في الكويت. ومن أبرز الجوائز التي قدمتها حملات البنك الوطني الصيفية مرسيدس SLS الفاخرة وماكلارين MP4-12C الى جانب يخت أزيموت الذي سيتم تقديمه هذا العام وهو أحد اكثر اليخوت رفاهية في العالم هذا العام.

 وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد حول هذا العرض المغري خلال موسم الصيف الاتصال بخدمة هلا وطني على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الاكتروني .

ويعتبر يخت أزيموت 40 فلايبريدج احد أبرز طرازات “ازيموت بينيتي” الذي توفره  مجموعة سيز أند ديزيرتس الوكيل الحصري والرسمي ليخوت أزيموت الايطالية في الكويت. ويتميز بتصميمه الأنيق الجامع بين التكنولوجيا والتميز والرقي والأناقة.

شاهد أيضاً

الشيخة تماضر الصباح تستعرض إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام البترولي

قدمت مديرة العلاقات العامة والإعلام البترولي في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض