سمو ولي العهد يتلقى برقيات تعزية من القيادة السياسية في الإمارات بوفاة الشيخة فريحة الأحمد

8699b43c-583c-4b48-a5bb-2742af45eb8a

تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية تعزية من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سائلا سموه المولى جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

هذا وقد بعث سموه حفظه الله ببرقية شكر جوابية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضمنها بالغ شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه ولا يريه مكروها بعزيز.
تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية تعزية من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سائلا الباري جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
هذا وقد بعث سموه حفظه الله ببرقية شكر جوابية ضمنها خالص شكره على ما عبر عنه سموه من طيب المشاعر وصادق المواساة وخالص الدعاء.
تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية تعزية من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سائلا المولى جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
هذا وقد بعث سموه حفظه الله ببرقية شكر جوابية ضمنها خالص شكره على ما عبر عنه سموه من طيب المشاعر وصادق المواساة وخالص الدعاء.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تطلق إشعارات جديدة عبر تطبيق سهل تخص صندوق تأمين الأسرة

أطلقت وزارة العدل إشعارات جديدة عبر تطبيق سهل تخص صندوق تأمين الأسرة، والتي تتيح لمقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض