الرئيسية » محــليــات » العدوة:السعدون يفاوض بشباب غُرر بهم..يطلب انتخابات كمايريد ليمنع خروجهم لساحة الارادة

العدوة:السعدون يفاوض بشباب غُرر بهم..يطلب انتخابات كمايريد ليمنع خروجهم لساحة الارادة

الكويت: كويت نيوز: قال النائب السابق مرشح الدائرة الخامسة خالد العدوة إن “مجلس 2012 المبطل تازيمي لم يقدم شيئا سوى الشخصانية”, موضحا أن “من كان مع أغلبيته هو المرضي عنه النظيف , ومن ليس معهم لايُعطى شيئا ولا يُسمح له بالكلام..ونحاسبه ونحقق معه” .

وشدد على أن ” مجلس 2012 اقصائي اختطف القرار..يريد كل بيده , وسيطر على الحكومة.. والحكومة للاسف انساقت له وأصبحت تحته ولم تستطع أن تواجهه “, مبينا أن ” وقته قصير ولله الحمد,لئلا يسييء للكويت اكثر , ويهدد مافيها “.

ورفض العدوة المسيرات”لأنها عير جائزة شرعا”, متسائلا:”كيف نهيج الناس ضد بلدهم الكويت التي يتمناها العرب وغير العرب .. فهي ترفل بالحريات والديموقراطية والنعم والانسجام بين القيادة والشعب “.

وأضاف :”يخرجون الشباب ليفاوضوا فيهم ..فهاهو احمد السعدون يقول نظموا الانتخابات بأربعة اصوات ولن نخرج الى ساحة الارادة “, مستغربا “تسمية المسيرة بكرامة وطن.. فهل كرامة الوطن تضيع لوعقدت الانتخابات بأربعة اصوات أو صوت؟ “.

وتابع:” لنتجنب الشبهات .. فلا ننزل للشوارع , ولا نجعل لدولة خليجية أو عربية او غيرهما تحركنا.. فالكويت بلدنا وليس لنا غيرها , ولانقبل رميها في المراهنات , من خلال تأجيج الشباب والإغرار بهم “, مبينا أن “هناك خلايا نائمة يمكن أن تنفجر في أي لحظة..فانتبهوا , والبعض من زملائنا وصولا الى أمور غير مقبولة , كما في اقتحام المجلس “.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *