الرئيسية » الاقتصاد » أفضل وقت لشراء السيارات مع مرابحة بوبيان

أفضل وقت لشراء السيارات مع مرابحة بوبيان

 

كويت نيوز: أعلن بنك بوبيان عن استمرار عروضه المميزة لتمويل السيارات لعملائه وغيرهم والتى تجعل مرابحة بوبيان الافضل على مستوى السوق المحلي الى جانب ما يطرحه من منتجات وخدمات مميزة .

وقال البنك ان العرض الحالي يتضمن مفاجاة للعملاء الراغبين في الحصول على تمويل السيارات و ذلك بالاضافة الى المزايا المعروفة لمرابحة بوبيان التي من أهمها معدل الارباح التنافسي وتأمين دين مجاني يشمل اجمالي قيمة التمويل الى جانب امكانية تأجيل الأقساط مع توافر عروض مختلفة و مميزة على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات .

واوضح البنك انه يمكن التعرف على مزايا التمويل الخاصة من خلال الاتصال على خدمة البنك الهاتفية 1820082 على مدار الساعة أو زيارة موظفي خدمة العملاء المتواجدين في كبرى وكالات السيارات في الكويت والذين هم على أتم الاستعداد لتقديم المشورة للعملاء .

وتأتى حملة عروض تمويل السيارات الى جانب حملة البنك الترويجية الجديدة تحت شعار ” حول راتبك واختر هديتك ” والتي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفين الذين سيقومون بتحويل رواتبهم للبنك حيث سيكون بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بين البنوك المحلية اختيار هديتهم من بين الهدايا التي أعدها البنك لهم.

شاهد أيضاً

1280x960

3 مليارات دينار من البنوك لتمويلات الأسهم في النصف الأول

أبلغت مصادر مطلعة أن تمويل البنوك الموجه لشراء الأسهم سجل نمواً جيداً حتى منتصف العام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *