الرئيسية » الرياضه » الأزرق جاهز للمجر 4 يونيو

الأزرق جاهز للمجر 4 يونيو

 

كويت نيوز: أكد الصربي جوران توفاريتش مدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم أنه قدم للاتحاد الكويتي قائمة الأزرق لمباراة المجر الودية التي يخوضها في 4 يونيو المقبل في العاصمة المجرية بودابست بناء على دعوة من الاتحاد المجري لكرة القدم.

وقال جوران أن قائمة الأزرق تشمل جميع المحترفين الكويتيين في الخارج وهم: عبد العزيز المشعان (بريبرام التشيكي) والحارسين خالد الرشيدي(نوتنجهام فورست الإنجليزي) وحميد القلاف(صحم العماني).

وأشار إلى أن قائمة الأزرق لم تشهد أية تغييرات جوهرية باستثناء ضم المشعان والرشيدي منوهاً بأنه سيقود المنتخب الكويتي أمام المجر لأن عقده مع الاتحاد الكويتي ينتهي في نهاية يونيو المقبل.

واعتذر عن إعلان القائمة بشكل دقيق مؤكداً أنه يترك هذا الأمر للاتحاد الكويتي لكرة القدم حيث إنه من المنتظر أن يعلن الاتحاد القائمة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولفت إلى أن أيا من مسؤولي الاتحاد الكويتي لم يفاتحه في تجديد عقده موضحا أن لديه العديد من العروض وأنه لن يكشف أي عرض منها في الوقت الحالي لاحترامه لتعاقده مع الاتحاد الكويتي.

وذكر أن قائمة الأزرق يمكن أن تشهد تغييرات عديدة في الفترة المقبلة لاحتمالية تعرض بعض اللاعبين للإصابة سواء خلال مشاركتهم في كأس الأمير أو في المباريات الخارجية مع أنديتهم.

جدير بالذكر أن الاتحاد الكويتي يبحث في الفترة الحالية عن مدرب جديد للأزرق حيث أعلن رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد في وقت سابق عدم الرغبة في استمرار جوران إلا أن غياب الدعم الحكومي عن الاتحاد وضعف الميزانية قد يدفع الاتحاد إلى بحث تجديد عقد المدرب لمدة عام انتظارا لتوفر ميزانية من أجل التعاقد مع مدرب جديد.

ويستعد الأزرق لمواجهة نظيره اللبناني في 15 أكتوبر القادم في بيروت ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 التي ستستضيفها أستراليا حيث يحتل الأزرق المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط متخلفا بفارق الأهداف فقط عن إيران المتصدر فيما يأتي لبنان في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وتايلاند في المركز الأخير من دون أية نقطة.

شاهد أيضاً

547251_e

بعد تعادل الهلال والمريخ.. الترجي يتصدر مجموعته في البطولة العربية

استهل الترجي التونسي منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية لكرة القدم المقامة في مصر، بفوز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *