الرئيسية » الرياضه » الحبسي أول لاعب عربي يعانق الذهب الانجليزي رغم عدم اكتمال حلمه التاريخي !

الحبسي أول لاعب عربي يعانق الذهب الانجليزي رغم عدم اكتمال حلمه التاريخي !

 

انتظرت الجماهير العمانية كثيرا ليلة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بين ويجان ومانشستر سيتي والتي انتهت بتتويج ويجان بطلا لكأس الاتحاد الانجليزي للمرة الأولى في واحدة من أبرز مفاجآت البطولة، الا أن الصدمة كانت للجماهير العمانية بعدم مشاركة نجمهم الحارس العملاق علي الحبسي والذي يعتبر الحارس الأول لويجان.

وكان متوقعا مشاركة الحبسي أساسيا في المباراة النهائية حيث كانت المباراة بالنسبة للحبسي مباراة الحلم كما أطلق في تصريحاته الاعلامية سابقا لكن هذا الحلم لم يكتمل بعدما فضل الأسباني مارتنيز مدرب ويجان فضّل مواطنه جويل روبلز المتألق في الفترة الأخيرة والذي لم يخيب آمال مدربه وقدم أجمل مستوياته وقاد فريقه الى الفوز التاريخي.

وكان الحبسي هو الخيار الأول لمارتينيز الا أن اصابته الخفيفة التي تعرض لها الحبسي قبل فترة ووقوعه في بعض الأخطاء في بعض المباريات ثم اصراره على المشاركة مع منتخب بلاده أمام استراليا في تصفيات المونديال رغم تحفظ مارتنيز على مشاركة حارسه مع منتخب بلاده بسبب الاصابة الطفيفة .. كل هذه الأسباب ساهمت في فتح المجال للحارس الأسباني في خطف مكان العملاق العماني حيث شارك الأسباني في بعض المباريات أساسيا على حساب الحبسي الا أن الفترة الأخيرة شهدت عودة الحبسي الى التشكيلة الأساسية وبشكل قوي حيث فرض نفسه بقوة وعاد الى مكانه في التشكيلة الأساسية مع ويجان.

لكن المفاجأة بالنسبة للجماهير العربية والعمانية كانت عودة الأسباني روبلز الى التشكيلة الأساسية على حساب الحبسي بالرغم من تألق الحبسي في الفترة الأخيرة والذي كان مساهما وبشكل كبيرا في قيادة الفريق الى المباراة النهائية لكن مارتنيز فضل الاعتماد على مواطنه والذي تألق بشكل لافت في المباراة النهائية.

وكانت الجماهير العمانية تمني النفس بمشاهدة حارسها وهو في التشكيلة الأساسية حيث غادرت عدد قليل من الجماهير العمانية الى انجلترا لمؤازرة الحبسي ودعمه في المواجهة التاريخية لكن انجاز تتويج ويجان باللقب على حساب سيتي يعتبر بحد ذاته انجازا لعلي الحبسي رغم عدم المشاركة في التشكيلة الأساسية الا أنه دخل التاريخ وسجل اسمه كأول لاعب عربي يعانق الذهب في أعرق مسابقة على مستوى العالم.

وتخشى الجماهير العمانية الآن من تألق روبلز في المباراة النهائية وكسبه لثقة مدربه وجماهير ويجان وقيادة الفريق الى الفوز باللقب التاريخي سيكون سببا لاستمراره في التشكيلة الأساسية واعادة الحبسي الى دكة البدلاء ولذلك فأن البعض من الجماهير العمانية بدأت تطالب الحبسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالرحيل عن ويجان والانضمام الى فريق آخر بداية الموسم المقبل حتى يلعب أساسيا.

شاهد أيضاً

547258_e

المغربي زهير أوشن رسمياً إلى السالمية

أنهى نادي السالمية تعاقده مع المغربي زهير أوشن مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي السابق ليكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *