الرئيسية » الرياضه » العربي غاضب من الملعب المخصص له في الجزائر

العربي غاضب من الملعب المخصص له في الجزائر

 

كويت نيوز: يواصل الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي الكويتي استعداده في الجزائر لليوم الثاني قبل مباراة اياب نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم أمام اتحاد العاصمة الجزائري مساء الثلاثاء المقبل على استاد 5 يوليو الاولمبي،علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي على استاد صباح السالم بمنطقة المنصورية.

ويخوض الفريق العرباوي اليوم تدريبه الثاني بعد أن خاض في ساعة متأخرة من مساء أمس تدريبه الاول على أحد الملاعب التي خصصها له نادي اتحاد العاصمة، وهو الملعب الذي أثار استياء بعثة العربي نظرا لكونه يعد حديقة مملؤة بالحفر وليس صالحا للتدريب بالكرة نظرا لارتفاع أرضية الملعب في اماكن ووجود حفر وأشجار في اماكن اخرى وارتفاع الحشائش لدرجة كبيرة.

وبعد التمرين أبدى الوفد غضبه من ملعب التمرين حيث قام اداري الفريق عبدالعزيز المطوع بالاتصال بمسؤول الاتحاد العربي ومخاطبته بخصوص الملعب،واوضح له أن فريق اتحاد العاصمة عندما وصل الى الكويت تم تخصيص استاد جابر مقر لتمارينهم بينما خصص الفريق الجزائري حديقة لا تصلح للتدريب لفريق العربي،كما ان ملعب التمرين يفتقر الى الحماية حيث الشباك ممزقة والحديقة تطل على الشارع العام.

وتعرض المحترف البحريني سيد عدنان مدافع الفريق للاصابة بوعكة صحية واعياء ولم يستطع خوض التمرين الذي كان خفيفا وقام البرتغالي جوزيه روماو بالجري مع اللاعبين والقيام بتدريبات خفيفة.

وكانت بعثة العربي قد وصلت الى مطار الجزائر مساء أمس بعد رحلة جوية شاقة على متن طائرة خاصة واستمرت الرحلة الجوية من الكويت الى الجزائر 9 ساعات تخللها فترة راحة في مطار الاسكندرية لتزويد الطائرة بالوقود، وحظيت البعثة عقب وصولها العاصمة الجزائرية باستقبال متميز بالورود من الجانب الجزائري.

وترأس الوفد رئيس نادي العربي جمال الكاظمي وكان في استقبال البعثة لدى وصولها الرئيس التقني لنادي اتحاد العاصمة نذير عبداللاوي ومسؤول العلاقات العامة بالنادي مراد بلوشراني بالاضافة الى القائم بالأعمال في سفارة دولة الكويت بالانابة ابراهيم التورة والسكرتير الثالث في السفارة يوسف التركيت.

وحظي الوفد باستقبال حار من جانب نادي اتحاد العاصمة كما لقي اهتماما واسعا من الصحافة والاعلام الجزائري في مطار الجزائر الدولي.

وحدثت مشكلة للإعلاميين المرافقين مع الوفد من تلفزيون الكويت حيث لم يسمح لهم بالدخول مع كاميراتهم الفيديو وذلك لعدم وجود تصريح وتم مصادرة الكاميرات ووعدهم القنصل الكويتي بإنهاء اجراءات دخول الكاميرات والمعدات وتوصيلها الى الفندق.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *