الرئيسية » محــليــات » خالد النومس لكتلة الغالبية:من يمثل الكويتيين من في قاعة عبدالله السالم

خالد النومس لكتلة الغالبية:من يمثل الكويتيين من في قاعة عبدالله السالم

 

الكويت: كويت نيوز: أكد مرشح الدائرة الرابعة خالد عباس النومس أن الاوضاع السياسية الحاصلة تستوجب تدخل العقلاء والاتجاه نحو الاسلوب الهادئ دون اللجوء إلى الفوضى والتعدي على حرية الاخرين , غامزا من جانب كتلة الغالبية أن “قاعة عبدالله السالم هي ملاذ المواطنين ومن فيها يمثلهم ويدافع عن حقوقهم وعليهم ان ينتخبوا من هو الصادق في خدمتهم في يوم الاقتراع “.

وشدد على النواب الذين سيحصلون على ثقة الشعب ان يضعوا مصلحة البلاد نصب اعينهم وان تكون قضاياهم هادفة لمصلحة الشعب والوطن .

ولفت النومس خلال استقباله ابناء الدائرة الرابعة في مقره الثاني في الفردوس إلى المشاكل التي تواجه المنطقة , مؤكدا أن مناطق “الرابعه” تعاني من نقص في الخدمات المتعددة ونقص في البنية التحتية فهي بحاجة إلى “العين التنموية” حتى ينعم ابنائها بالخدمات كباقي الدوائر .

وأشار النومس إلى ابسط الحقوق التي من الممكن أن يتمتع بها المواطن العادي , مؤكدا أن لو طبقنا خطة التنمية كما يراها صاحب السمو لكانت الكويت اليوم درة العالم وليست درة الخليج فقط, مشيرا إلى إن الفساد الاداري هو ماجعل الناس تعبر عن غضبها .

وتوقع النومس في المجلس القادم ان تكون افرازاته جيدة ولاتكون هناك عصبية ومشاركة جميع الطوائف تخدم الكويت وسيوجد اعضاء يمثلون دوائرهم خير تمثيل ويمثلون الكويت ويخدمونها على جميع الاصعدة.

وتمنى أن يكون المواطن الكويتي في يوم الاقتراع مستعدا منذ الصباح الباكر ليذهب للتصويت لمن يمثله ويؤمن ايمانا تام بأنه هو صاحب الكفاءة لخدمة البلد والشعب , كما أكد في حال وصوله إلى قاعة عبدالله السالم بتطبيق رؤيته الانتخابية الوطنية الصادقة.

شاهد أيضاً

546854_e

«البلدية»: 146 مخالفة.. وانذارات بوقف أعمال البناء بالعاصمة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ النوبة (ج) التابعة لقسم إزالة المخالفات بالعاصمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *