«بوينغ» توقّع طلبات شراء طائرات بـ 100 مليار دولار

845691-1

عززت شركة بوينغ ريادتها العالمية في قطاع صناعة الطيران من خلال مشاركتها الناجحة في معرض فارنبورو الدولي للطيران، حيث أعلنت عن توقيع طلبات شراء تاريخية، كما استعرضت أحدث ابتكاراتها واستراتيجيتها للنمو.

ففي ختام المعرض، أعلنت بوينغ عن تلقيها طلبات شراء ومذكرات التزام بقيمة إجمالية قدرها 98.4 مليار دولار وفقا لقائمة الأسعار الرسمية، بالإضافة إلى طلبات شراء واتفاقيات لخدمات تجارية ودفاعية بقيمة 2.1 مليار دولار.

وقال دينيس مويلنبيرغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بوينغ: «كان حضور بوينغ هو الأبرز في فارنبورو، حيث أظهرنا القيمة المميزة التي نقدمها لعملائنا، مع نجاحنا في تأمين أعمال جديدة ضخمة في مجال المنتجات والخدمات، والإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية القوية مع إمبراير.

كما أننا استثمرنا في مجتمعاتنا الأوروبيــة، وأطلـقـنــــا مؤسستنا الجديدة Boeing NeXt التي أثبتت أن المستقبل يبنى هنا في شركة بوينغ.

وسنواصل أداءنا المتفوق في السوق بفضل أعضاء فريقنا الموهوبين الذين يبدعون في جميع أقسام شركتنا في إطار استراتيجيتنا الموحدة، وينجزون بكفاءة مجموعة أعمالنا التي أثبتت تميزها عبر التركيز على العملاء».

هذا، وشهدت بوينغ أسبوعا مميزا من حيث حجم طلبات الشراء في قطاع الطيران التجاري، حيث أعلن عملاء عن 673 طلب شراء ومذكرة التزام بالمجمل، ما يعكس استمرار الطلب المتنامي على طائرات الشحن مع طلبات شراء ضخمة لطائرات 737 ماكس 8 و787.

ونجحت بوينغ في تأمين 48 طلب شراء ومذكرة التزام لطائرات 777F، وخمس طائرات 747-8F، ما يعكس النمو المستمر لسوق الشحن الجوي حول العالم.

شاهد أيضاً

«كامكو إنفست»: 327 مليون دولار قيمة المشاريع المسندة في الكويت بالربع الأول

قال تقرير صادر عن شركة كامكو إنفست، إن أنشطة ترسية المشاريع في الدول الخليجية نجحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض