مباحث العاصمة تبحث عن لصين سرقا مركبة مواطنة

845638-1

«رغم مضي قرابة الثلاثة أشهر ونصف الشهر على السرقة ووضوح ملامح وجوه السارقين، إلا أن الأجهزة الأمنية لم تتمكن حتى الآن من ضبطهما وإغلاق ملف القضية».. هذا ما أكدته مواطنة لجأت إلى «الأنباء» مناشدة أجهزة التحري والتحقيق سرعة التوصل إلى شخصين سرقا محتويات مركبتها وتقديمهما للعدالة، مشيرة إلى أنها قدمت تسجيلات مرئية تساعد على ذلك بعد تفريغها من كاميرات المنزل.

وأوضحت المواطنة أن الكاميرات الأمنية المثبتة بزوايا مواقف مركبات المنزل الواقع في منطقة الخالدية رصدت قيام المتهمين وخلال صلاة الجمعة بسرقة مركبتها إلى جانب مركبات عديدة في الشارع مستغلين انشغال أصحابها بأداء الصلاة.

وأضافت أن الكاميرات أظهرت قيام أحد السارقين بقيادة مركبة ألمانية رمادية اللون وآخر ترجل واتجه إلى مركبتها وتجرأ على سرقة مبلغ مالي علاوة على فتح صندوق مركبتها وسلب ملابس كثيرة وهدايا كانت قد اشترتها لمناسبة عيد الأم ثم تواريا عن الأنظار.

وأكملت أنها توجهت ببلاغ إلى مخفر منطقة كيفان الذي قيد قضية بالواقعة وأحالها إلى جهة التحقيق فيما قام رجال الأدلة الجنائية برفع البصمات، وقامت هي بدورها بتقديم تفريغ من الكاميرات يظهر بوضوح ملامح السارقين ورقم لوحة المركبة التي تبين أنها مسروقة في اليوم ذاته، حيث تقدم صاحبها ببلاغ بسرقتها وتم العثور عليها في وقت لاحق من اليوم نفسه.

هذا وأكد مصدر أمني أن مباحث العاصمة تكثف جهودها لضبط اللصين.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض