مواطنة تتهم طليقها برش «سبراي» على مركبتها بشهادة حارس

شرطة الكويت

اقدم مواطن انفصل عن زوجته الكويتية مؤخرا، على إتلاف مركبتها برشها بصبغ الرش وباللون الأحمر، وما عزز من توجيه التهمة إلى المدعى عليه افادات الحارس الذي سجل رقم لوحة مركبة الزوج.

وقال مصدر أمني إن المواطنة وهي ثلاثينية قد قدمت بلاغا إلى مخفر المنطقة، وقالت فيه انها مؤخرا كسبت قضية الطلاق، ومن وقتها وزوجها يحاول الانتقام منها ولكنه لم يتمكن، وأضافت انها خرجت مساء أمس لتتناول العشاء في احد مطاعم البدع مع صديقاتها فتتبعها زوجها إلى المطعم وورش «سبراي» صبغ على باب مركبتها التي كانت متوقفة في مواقف المطعم وعندما سأله حارس امن مصري يحرس مبنى المطاعم، ركب مركبته ولاذ بالفرار ونسي صبغ الرش المطبوع عليه بصماته وسجل الحارس رقم لوحاته.

وقالت المبلغة ان الحارس ابلغها بالواقعة فاتصلت المواطنة على عمليات وزارة الداخلية وأبلغت عن زوجها المخلوع واتهمته بأنه اتلف مركبتها، بعد ان وجه لها اتهامات غير أخلاقية.

وذكر مصدر أمني انه تم توجيه دورية أمنية إلى المكان وبعد التأكد من صحة بلاغ المواطنة وعقب سؤال الحارس طلبوا من المواطنة التوجه إلى مخفر شرطة الرميثية التابع للمكان ليتم تسجيل قضية بحق طليقها بعد تطابق رقم لوحات مركبته.

شاهد أيضاً

«الداخلية» تطرح خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر تطبيق سهل

طرحت وزارة الداخلية خدمة التحقق من وجوب اجراء البصمة البيومترية عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض