رئيس المجلس البلدي: تبادل الزيارات بين الجهات الحكومية يعزز التعاون والانجاز

1ca13def-1227-44a0-8f2a-6e87b94fb269

اكد رئيس المجلس البلدي الكويتي المهندس اسامة العتيبي الاحد اهمية الزيارات بين الجهات والمؤسسات الحكومية في توطيد العلاقات المشتركة وفتح افاق العمل وانجار مشاريع خطة الدولة السنوية.
وقال العتيبي ان المجلس البلدي انتهج سياسة جديدة من خلال المبادرة بزيارة المؤسسات الحكومية التي لها علاقة وثيقة مع المجلس بهدف تقريب الرؤى وكسر الجمود في العلاقات والتغلب على الروتين الذي يسبب تاخير بعض المشاريع الحكومية.
واضاف ان وفدا من المجلس البلدي التقى اليوم رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف الصباح حيث تمت مناقشة العديد من القضايا المشتركة بين المجلس والهيئة وطرح اهم المعوقات التي تواجه الاعضاء في اتخاذ القرارات في الشان الخاص بقطاع الزراعة.
وذكر ان من اهم القضايا التي تم التباحث بشأنها موضوع زحف الرمال على الطرق الرئيسية والمخاطر المرورية التي قد تسببها كما تم التطرق الى بعض التوسيعات في الحيازات الزراعية غير المستحقة والتي تتعارض مع خدمات الدولة لاسيما التي تتداخل في مشاريع شركة النفط.
واشار الى ان اللقاء بين الجانبين تطرق ايضا الى عدد من الموضوعات ومنها اهمية الثروة الحيوانية والتي تشكل احد اهم المقومات الرئيسية في منظومة الامن الغذائي اضافة الى موضوع استزراع الاسماك.
واوضح العتيبي ان هذه الزيارة تعد الثانية الى الجهات الحكومية حيث قام وفد المجلس البلدي بزيارة مقر الهيئة العامة للبيئة مشيرا الى ان وفد المجلس سيقوم بزيارة لمقر الهيئة العامة للصناعة الاربعاء المقبل.
وترأس وفد المجلس البلدي الى الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية رئيس المجلس المهندس اسامة العتيبي ورافقه نائب الرئيس عبدالله المحري والاعضاء مها البغلي وفهيد المويزري واحمد هديان وحمود العنزي ومشعل الحمضان.
كونا

شاهد أيضاً

جامعة الكويت تعلن عن موعد التسجيل الإلكتروني لشواغر اختبارات القدرات الأكاديمية

أعلن القائم بأعمال مساعد نائب مدير الجامعة للتقييم والقياس الدكتور عبدالرحمن الصليلي عن فتح باب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض