الرئيسية » الرياضه » قرعة كأسي سمو الأمير وسمو و لي العهد والدوري الممتاز 24 الحالي

قرعة كأسي سمو الأمير وسمو و لي العهد والدوري الممتاز 24 الحالي

dd766ddd-137e-415c-a01b-7676afe4eba4

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة اقامة قرعة مسابقات السن العام كأس سمو الأمير- كأس سمو ولي العهد- الدوري الممتاز- دوري الدرجة الأولى- كأس الاتحاد في 05:00 مساء يوم 24 يوليو الحالي في قاعة الاجتماعات بمقر اتحاد الكرة.
من جهة اخرى، بدأ اتحاد الكرة مع الهيئة العامة للرياضة تطبيق نظام التراسل الالكتروني جي تو جي صباح الخميس في مقر الهيئة. وقام المدير العام للهيئة د. حمود فليطح باقامة تجربة فعلية خلال حفل تدشين التراسل الالكتروني مع الامين العام لاتحاد الكرة د. محمد خليل الذي استقبل البريد الالكتروني وقام بالرد في الوقت نفسه.
ويعتبر الاتحاد الكويتي لكرة القدم هو اول جهة تقوم بتطبيق نظام التراسل الالكتروني مع الهيئة.
ويعمل نظام التراسل الالكتروني للقضاء على البيروقراطية والدورة المستندية التي كانت تستغرقها المعاملات لانجازها، ومن ثم توفير الوقت والجهد. من جانب اخر، صرح نائب رئيس لجنة التسويق والتلفزيون باتحاد الكرة نايف جابر انه تم توقيع عقد رعاية للملابس الخاصة بالمنتجات الوطنية مع شركة ايريا الايطالية، وذلك عبر وكيلها الحصري في الكويت شركة ستورز اند براندز للتجارة العامة لمدة اربع سنوات.
ووقع من طرف الاتحاد الكويتي لكرة القدم رئيس مجس ادارة الاتحاد الشيخ احمد اليوسف ومن طرف شركة ستورز اند براندز الرئيس التنفيذي للشركة عدي التمار.
واكد جابر انه سيتم طرح مسابقة للجماهير الرياضية لتصميم القميص الخاص بالازرق واختيار التصاميم الثلاثة الاولى للتصويت عليها عبر الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد، مبينا انه سيتم تخصيص جوائز مالية قيمة للفائزين، على ان يتم الاعلان عن المسابقة وشروطها خلال الايام القليلة المقبلة.
واشار جابر الى ان ماركة ايريا لعب بها منتخب ايسلندا في كأس العالم 2018 بروسيا، وكذلك اندية بارما وبيسكارا وغرناطه وكوينز بارك رينجرز ومنتخبات فرنسا وايطاليا وبلجيكا للكرة الطائرة.

شاهد أيضاً

98607085-1853-4768-9c08-c096ccc3e99e

#محمد_صلاح يرد على الفتاة المصرية صاحبة اللافتة!

خلال مباراة منتخب بلادها مع تونس، الجمعة، في تصفيات بطولة أمم أفريقيا التقطت الكاميرات طفلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *