الرئيسية » أمن ومحاكم » اللواء العلي يقود حملة لإعادة الانضباط لشوارع حولي

اللواء العلي يقود حملة لإعادة الانضباط لشوارع حولي

 

كويت نيوز: قاد مديـر عـام الإدارة العامـة للمرور اللواء عبدالفتاح العلي حملة مرورية مفاجئة أمام بعض المدارس داخل نطاق محافظة حولي وبعد ورود العديد من الشكاوي من أهالي المحافظة بقيام بعض الأحداث بقيادة المركبات باستهتار ورعونة و دون الحصول على رخصة قيادة مما يعرض حياة مستخدمي الطريق وآخرين للخطر.

نفذ الحملة رئيس قسم تنظيم السير في إدارة مرور حولي المقدم  سعد الرجيب للقضاء على الاستهتار والرعونة والسلوكيات المرورية الخاطئة و ضبط المخالفين لقواعد وقانون المرور وخاصة الشباب الذين لم يحصلوا على رخص قيادة أسفرت عن تحرير(70) مخالفة وإحالة (35) مركبة إلى كراج الحجز و (35) حدث إلى نظارة المرور .

وأكد اللــواء  العلي على استمرار هذه الحملات المرورية بشتى أنواعها في جميع المناطق لضبط المخالفين وفرض السيطرة المرورية على الطرق الداخلية والسريعة .

ودعا اللـواء العلي أولياء الأمور إلى ضرورة التعاون مع رجال المرور حماية لأرواحهم والعمل على الالتزام بآداب الطريق وقوانين المرور حفاظاً على سلامـة الجميع .من جانب آخر أهابت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بضرورة الالتزام بقانون المرور ودعت أولياء الأمور عدم تسليم أبنائهم المركبة دون الحصول على رخصة قيادة حتى لا يعرضوا حياة أبنائهم والآخرين للخطر مما يترتب على ذلك المساءلة القانونية .

شاهد أيضاً

546981_e

هوشة سكارى دامية.. والسبب «مزيونة» !

سهرة حمراء في جاخور (جبد ) تنتهي بمشاجرة دامية بين سكارى بسبب إعجاب أحدهم بفتاة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *