الرئيسية » محــليــات » أهالي منطقة السرة يتسلمون التموين من جمعية الروضة

أهالي منطقة السرة يتسلمون التموين من جمعية الروضة

6c917d7a-00c6-473d-b067-81d1b9c0553e

أعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية اليوم الأربعاء تحويل حصة أهالي منطقة السرة من التموين إلى فرع التموين في جمعية الروضة حتى إشعار آخر.
وكانت الوزارة أعلنت يوم السبت الماضي إيقاف صرف مواد التموين في فرع تموين جمعية السرة التعاونية “بسبب استمرار المخالفات المرتكبة من الجمعية والمتمثلة في الإهمال المستمر وعدم الالتزام بنظافة وصيانة الفرع كذلك عدم توفير الشروط اللازمة للمحافظة على الغذاء”.
وأكدت الوزارة حينها في بيان صحفي أن الهدف من الإيقاف هو المحافظة على أرواح وسلامة المواطنين جراء عدم توفير الجمعية الوسائل اللازمة والكافية للحفاظ على المواد التموينية ومنع تعرضها للتلف أو الفساد مما ينتج عنه أضرار صحية تؤثر على سلامه المواطنين الذين يتناولون هذه المواد.
وشددت على أنها لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي مخالف سواء كان جمعية تعاونية أو غيرها واضعة صحة المواطنين نصب أعينها وعدم تعرض حياتهم لأي مكروه لا قدر الله.
ولفتت الوزارة إلى أنها بدأت تطبيق اللوائح الخاصة بفروع التموين وسيشمل هذا الإجراء جمعيات أخرى ولن تتوقف حتى تلافي كل الملاحظات.
ودعت المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة على أرقام الشكاوى (135) التي تعمل على مدار الساعة في جميع المحافظات مبينة أن فرق الرقابة تتابع الأسواق وتقوم بحملات تفتيش مستمرة.
كونا

شاهد أيضاً

d6ee11ee-a0e1-4492-b669-247b9612970f

نقل تبعية الإدارة العامة لشؤون الجنسية والجوازات إلى مكتب وزير الداخلية

قرر وزير الداخلية نقل تبعية الإدارة العامة لشؤون الجنسية والجوازات إلى مكتب الوزير وفصلها عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *