الرئيسية » الرياضه » جوارديولا يرغب في قيادة البرازيل للفوز بكأس العالم 2014

جوارديولا يرغب في قيادة البرازيل للفوز بكأس العالم 2014

 

على الرغم أن كل الترشيحات التي أعلنتها وسائل الإعلام البرازيلية  منذ أن أعلن الأتحاد البرازيلي لكرة القدم عن إقالة مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي لم تتضمن لا من قريب ولا من بعيد إسم بيب جوراديولا المدير الفني السابق لنادي برشلونه  الإسباني ,إلا أن جوارديولا قد يكون مدرب السامبا الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.

ونشرت البوابة الإلكترونية لصحيفة لانس البرازيلية  في ساعة متأخرة من مساء أمس أن بيب جوارديولا لا يمانع في قيادة منتخب السامبا من الغد حتى يتوج بطلاً للعالم في 2014.

وجاء ذلك التأكيد من والتر دي ماتوس جونيور مؤسس لانس عن طريق شخص مقرب الصلة من بيب جوارديولا , حيث قال والتر دي ماتوس: أنه حلم كبير للبرازيلين أن يقود جوارديولا السامبا خلال مونديال 2014  لمنصة التتويج والفوز باللقب السادس.

وأضاف والتر أن ذلك الشخص المقرب من جوارديولا والمتواجد في كاتالونيا قد أكد له هاتفياً رغبة المدير الفني السابق لبرشلونه  لتولي تدريب السامبا من الغد حيث قال :” الفريق الوحيد الذي أرغب في قيادته من الغد هو البرازيل ,وسأكون بطل العالم مع البرازيل”.

وكرر والتر سؤاله مرة أخري للوسيط بينه وبين جوارديولا ,ليجيب له الوسيط مرة أخرى بعد إتصال هاتفي أخر :” اذا تولى بيب تدريب البرازيل ,سيكون بطلاً للعالم , هل تتفضل بنقل ذلك لرئيس الإتحاد البرازيلي لكرة القدم “.

وأنهى مؤسس صحيفة لانس البرازيلية تصريحه الحصري ,بأن الأمر الأن في يد خوزيه ماريا مارين لتحقيق حلم الشعب البرازيلي برؤية الفيلسوف يقود البرازيل للتتويج بكأس العالم للمرة السادسة.

وكانت وسائل الإعلام البرازيلية قد خرجت  أمس بترشيحات قوية حول هوية المدرب القادم للسامبا البرازيلية خلفاً لمانو مينيزيس , وكان أبرزهم سكولاري المدرب الذي قاد البرازيل للقب 2002 , وتيتي مدرب كورينثيانز بطل كوبا ليبرتادوريس , وموريسي مدرب بطل الدوري البرازيلي.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *