الرئيسية » الاقتصاد » الدولار الأمريكي يواصل إستقراره أمام الدينار

الدولار الأمريكي يواصل إستقراره أمام الدينار

 

كويت نيوز: واصل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم استقراره أمام الدينار الكويتي عند مستوى 0.284 دينار كماارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 0.374 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليسجل 0.441 دينار فيما استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار وارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.304 دينار.
ودعمت البيانات الصناعية الالمانية سعر صرف اليورو لتدفعه للارتفاع مقابل معظم العملات الرئيسية بما فيها الدولار الامريكي لاسيما ان هذه البيانات جاءت بأفضل من التوقعات مما عزز الشعور بتعافي الاقتصاد الاوروبي الذي شهد ايضا انخفاضا في تكاليف الاقتراض في بعض من دول منطقة اليورو المثقلة بالديون والذي ساهم ايضا باعطاء دفعة ايجابية للعملة الموحدة.
وبقيت الاسواق العالمية بانتظار مجموعة من البيانات الاقتصادية لاسيما عن الاقتصادين الصيني والامريكي في وقت سادت حالة من التفاؤل الاسواق الامريكية ودفعت مؤشرات الاسهم الامريكية للارتفاع الى مستويات قياسية جديدة في اشارة اضافية الى تعافي مسيرة اكبر اقتصاد في العالم.

شاهد أيضاً

731970-1

%22.5 مكاسب مؤشر البورصة منذ بداية 2017

حققت بورصة الكويت مكاسب جماعية على مستوى المؤشرات الثلاثة بنهاية تعاملات الأسبوع، وفي المقابل انخفضت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *