الرئيسية » الرياضه » عرض مذهل لرونالدو من أحد أندية الدوري الصيني.. والدون يرفض!

عرض مذهل لرونالدو من أحد أندية الدوري الصيني.. والدون يرفض!

9ab87b1b-4078-4eee-87a4-26fbb1d614c7

كشفت تقارير صحفية عن رفض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني عرضا مغريا من أحد أندية الدوري الصيني، مفضلا الرحيل نحو نادى يوفنتوس الإيطالي فى الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن كريستيانو رونالدو تلقى عرضا مذهلا من أحد أندية دورى السوبر الصيني، سوف يحصل من خلاله على راتب سنوى يصل إلى 100 مليون يورو، ولكن النجم البرتغالى رفض هذا العرض.
أضافت الصحيفة أن مهاجم ريال مدريد صاحب الـ33 عاما لم يتردد فى رفض العرض الصيني المقدم، ولكن دون ذكر اسم النادى، وهو لمدة موسمين يحصل من خلاله على 100 مليون يورو فى الموسم الواحد.

من جابنها قالت صحيفة ذا صن ان رونالدو رفض عرضاً مغرياً من الدوري الصيني يصل قيمته إلى 177 مليون إسترليني.

واقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من الرحيل عن صفوف نادى ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل إصرار اللاعب وذلك بعد وصول علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى إلى طريق مسدود.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت توصل النجم البرتغالى إلى إتفاق مع اليوفى على البنود الشخصية لعقده مع النادى الإيطالي، والذى سوف يمتد حتى عام 2022، ويحصل من خلاله رونالدو على راتب سنوى 30 مليون يورو، وقد يصل إلى 40 مليون يورو بالمكافأت.

شاهد أيضاً

e88bb4c6-a88d-4a38-9063-b83163f1c28c

إسكواش #الكويت يقترب من المشاركة في البطولات العربية

بحث رئيس اتحاد الاسكواش الكويتي عادل الغريب مع رئيس الاتحادين العربي والمصري للاسكواش عاصم خليفة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *