الرئيسية » منوعات » شقيق ضحية الخادمة بـ #السعودية يكشف احداث مصرعها .. والأم : فخورة بابني

شقيق ضحية الخادمة بـ #السعودية يكشف احداث مصرعها .. والأم : فخورة بابني

1ba07e30-99b9-4434-9bf2-79a09a5ace3a

كلمات مؤثرة نطقها الطفل علي القرني بعد أن عاش لحظات قاسية؛ بسبب الخادمة التي سددت الطعنات إلى أخته نوال وقتلتها بدم بارد في الرياض.
“أختي في الجنة”.. قالها علي القرني واستطرد بعدها وهو يطمئن الجميع على حالته: “أنا بخير ولله الحمد. الإصابات الموجودة هي وسام شرف لي؛ لأني كنت أحاول أن أدافع عن أختي، وأبعد الخادمة المجرمة عن شقيقتي وهي تقوم بطعنها”، بحسب “العربية”.
وأردف: “وقت قيامها بالجريمة إن الله أعماها عن أخذ المفتاح من الباب، وتمكنتُ من فتحه، ولم تسمعني عندما توجهت لفتحه”.
من جهتها، أشارت الوالدة إلى أن “علي بدأ في التعافي، وخرج من المستشفى ولله الحمد من قسم العناية الفائقة، إلى الأطفال، بعد إجراء عمليات استكشافية للبطن والصدر”، مبينة أنها ربت ابنها على الرجولة، وتحمل مسؤولية شقيقته، فهو يحمل مفتاح المنزل، ويتولى أمور ذهابها وعودتها من المدرسة والحفاظ عليها.
وتابعت: “الخادمة المجرمة سرقت مفتاح علي”، وأغلقت الباب وتركت المفتاح فيه. وبينما كانت تقوم بارتكاب جريمتها، كان علي يبحث عن المفتاح في مكانه ولم يجده ولم يتوقع أنها تركته في باب البيت”.
واستكملت الأم: “أنا فخورة بابني، على الرغم مما شاهده إلا أنه تماسك، وقام بفتح باب البيت، وهو يرى أخته في أسوأ حال، وعلى الرغم من الطعنات التي تلقاها من المجرمة، إلا أنه جبر نفسه وتمكن من ذلك”.
المواطن

شاهد أيضاً

adf7d260-a26d-4398-b592-a6504260bd75

في ذمة الله .. وفيات اليوم السبت 22-9-2018

ليلى جاسم عبدالعزيز الصيرفي – 62 – شيعت – الرجال: حسينية العباسية / المنصورية على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *