بعد اختفائها في المحيط عاماً ونصف العام.. يعثرون عليها حية في نفس المكان وبنفس الملابس بسبب حلم!

843258-1

حادث غريب أقرب ما يكون لأفلام الخيال العلمي، فبعدما اختفت سيدة إندونيسية في المياه لمدة تزيد عن عام ونصف، استطاع أهلها العثور عليها حية في نفس المكان وبنفس الملابس، وكان السبب في ذلك حلم أحد أفراد عائلتها بها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كانت نينج سونارسه (53 عاما) تستجم العام الماضي، في جزيرة جاوة في إندونيسيا وجرفتها أمواج عالية من المياه بعيدا، وحاول الأهالي استعادتها واستدعوا الشرطة للبحث عنها، ولكن بعد محاولات مضنية من البحث لم تعثر عليها الشرطة.

وافترضت السلطات أن السيدة قد ماتت، خاصة وأن كل محاولات البحث عنها باءت بالفشل، ورغم عثروهم على جثة غامضة بعد اختفاء السيدة بفترة، إلا أنه بعد إجراء التحليل لم تكن هي، وفقًا لـ”daily mail”.

لم تفقد أسرة السيدة الإندونيسية الأمل في العثور عليها، تقول أسرتها إنهم عادوا إلى نفس الشاطئ كالمعتاد لأن الأب كان يحلم بها بشكل متكرر منذ بداية شهر يونيو وكانت تستنجد به في الحلم، وبالفعل ذهبوا لنفس الشاطئ، وعثروا عليها في المياه بالقرب من نفس الشاطئ، وكانت مرتدية نفس الملابس، ولكن بعد مرور حوالي 18 شهرا.

تم نقل السيدة إلى المستشفى، وهي في حالة صحية سيئة، ولكن الأطباء قالوا أنها ستتحسن قريبا، ولن يتم استكمال التحقيق إلا بعد إفاقتها.

شاهد أيضاً

‏يعقوب رمضان في ذمة الله

فقدت الأسرة الرياضية رائدا من رواد الرياضة الكويتية الرئيس الأسبق لنادي الشباب يعقوب رمضان الكندري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض