الرئيسية » الاقتصاد » انتهى زمن السحوبات .. حول راتبك واختر هديتك من بنك بوبيان

انتهى زمن السحوبات .. حول راتبك واختر هديتك من بنك بوبيان

 

كويت نيوز: أعلن بنك بوبيان عن طرحه للشكل الجديد لحملة حسابات الراتب ويّاك وأنتي و بلاتينيوم حيث أصبح الآن من حق العميل اختيار هديته من بين مجموعة من الهدايا المميزة بالاضافه الى فرصه لربح احد الجوائز الكبرى .

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبد الله النجران التويجري إن حملة حسابات الراتب تمثل نقله نوعيه في الحملات الترويجية، حيث أنه لأول مرة في الكويت يقوم بنك بترك الخيار للعملاء لاختيار هداياهم التي يرغبون بها في حال عدم الفوز بالجوائز الكبرى. كما أن بوبيان لازال يمنح فرصة الفوز بجوائز فوريه لجميع العملاء متمسكا بوعده بأن زمن السحوبات انتهى .

وأضاف أن التعامل مع بنك بوبيان مليء بالمكافآت حيث يتم مكافأة العملاء عند فتح حساب الراتب، وبعدها يتم مكافأتهم في كل مرة يستخدمون بطاقته الائتمانية ، وكذلك تتم مكافأتهم مقابل كل عميل جديد  يتم ترشيحه لفتح حساب راتب مع البنك بجوائز من الذهب.

وأضاف أن حسابات الراتب في بوبيان تمنح أصحابها مزايا مختلفة من بينها الحصول على خصم بنسبة 40% للتأمين الشامل على السيارة من شركة بوبيان التكافلي و عرض “استرجع 5% من قيمة مشترياتك” على جميع المشتريات ببطاقات بوبيان الائتمانيه ، وكذلك خدمة السحب بدون استخدام بطاقة السحب الآلي الوحيده في الكويت ، والكثير من الخدمات الحصرية التي يتمتع بها عملاء بوبيان فقط مع التمتع بكافة العروض الخاصة على مختلف السيارات التى يطرحها البنك مع وكلاء السيارات.

وأشار التويجري ان خدمات البنك لا تتوقف فقط عند حد الخدمات المصرفية بل ان الخدمات تتسع لتشمل ايضا وعلى سبيل المثال امكانية اجراء المكالمات الدولية واعادة تعبئة رصيد الهواتف النقالة من خلال الاتصال بخدمة البنك الهاتفية 1820082  والتمتع بكافة الخدمات المتوافرة على موقع البنك الالكتروني.

واختتم التويجري تصريحه بقوله إن المرحلة المقبلة ستشهد طرح العديد من الخدمات والمنتجات المميزة و الحصرية و التي يتميز بها بنك بوبيان فقط، إلى جانب التوسع في التواصل اكثر مع العملاء من خلال فتح المزيد من الفروع والتى كان آخرها فرع جامعة الكويت في منطقة الشويخ مشيرا إلى إن العام الحالي يتضمن خطة اكبر للتوسع والاقتراب من العملاء اكثر واكثر.

شاهد أيضاً

731970-1

%22.5 مكاسب مؤشر البورصة منذ بداية 2017

حققت بورصة الكويت مكاسب جماعية على مستوى المؤشرات الثلاثة بنهاية تعاملات الأسبوع، وفي المقابل انخفضت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *