الرئيسية » أمن ومحاكم » الحرس الوطني احتفل بتخريج دورة الإشارة التأسيسية لضباط الصف والأفراد

الحرس الوطني احتفل بتخريج دورة الإشارة التأسيسية لضباط الصف والأفراد

 

كويت نيوز: أقامت قيادة الشؤون العسكرية في الحرس الوطني حفل تخريج دورة الإشارة التأسيسية لضباط الصف والأفراد ، التي شملت تدريبات نظرية وعملية على الأجهزة اللاسلكية وأصول المخابرة إضافة إلى عدد من المواد العسكرية المهمة.وألقى ركن عمليات وتدريب قيادة الشؤون العسكرية العقيد الركن سالم إبراهيم المسيطير كلمة أشاد فيها بالمستوى الذي وصل إليه الخريجون بتوفيق من الله ثم بالإمكانيات التي وفرها الحرس الوطني للقيادة ، مؤكدا أن الإشارة والاتصالات من أهم أساسيات العمل العسكري الذي عملت القيادة على تطويرها ومواكبة التكنولوجيا الحديثة في أجهزتها وتدريب المنتسبين وتنمية مهاراتهم باستمرار.

من جهته بارك آمر الإسناد القتالي العقيد الركن صالح ناصر الحسيني  لخريجي الدورة نجاحهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير قدراتهم في المجال ليتسنى لهم القيام بالدور الهام الملقى على عاتقهم.
وقدم رئيس فرع الاتصالات المقدم الركن عبدالله صالح الخزي نبذة عن المناهج والدروس والتدريبات العمــلية التي تلقاها منتسبو الدورة خلال فتـــرة دراستهم والتي شملت دروسا عسكرية نظرية وعملية، مشيدا بجهود مشرف الدورة ركن 2 عمليات وتدريب الملازم اول ناصر صعفك فهد .
وفي نهاية الحفل قام العقيد الركن سالم إبراهيم المسيطير ، وركن تدريب قيادة الشؤون العسكرية العقيد الركن فهاد حمد فهاد بتوزيع الشهادات عــــــلى الخريجين.

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

ضبط مكتب عمالة منزلية وهمي ومسكن لممارسة أعمال منافية للآداب

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة نفذت حملة لملاحقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *