الرئيسية » الاقتصاد » الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.284 دينار في حين انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 0.372 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض ليسجل 0.442 دينار فيما استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار وانخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.303 دينار.
وحول اقتصاد الولايات المتحدة الامريكية اظهرت نتائج تقرير الوظائف الامريكي اضافة 165 ألف وظيفة أي بشكل فاق التوقعات مع انخفاض معدلات البطالة الى ما نسبته 7.5 في المئة وهذا الامر يعني أن البنك الفدرالي الامريكي من المحتمل ان يوقف عمليات التيسير النقدي مستقبلا وبنهاية العام الحالي.
وبالنسبة الى المملكة المتحدة فان المستثمرين بانتظار قرار البنك المركزي البريطاني يوم الخميس المقبل والذي من المتوقع ان يبقي على سعر الفائدة دون تغيير اضافة الى برنامج شراءالاصول عند 375 مليار جنية إسترليني.
وقام البنك المركزي الاوروبي بتخفيض أسعار الفائدة لدعم وتيرةالنمو وسط حالة التدهور الذي تعانيه القطاعات الاقتصادية في منطقة اليورو بعد تداعيات أزمة الديون الاوروبية التي دفعت الحكومات لاقرار سياسات تقشفية.

شاهد أيضاً

547393_e

الامارات: ملتزمون بتخفيض امدادات النفط في سبتمبر

اكد وزير الطاقة الاماراتي سهيل المزروعي التزام دولة الامارات بتخفيض امدادات النفط الخام اعتبارا من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *