الرئيسية » الرياضه » فوز الكويت وكاظمة واليرموك في دوري السلة

فوز الكويت وكاظمة واليرموك في دوري السلة

الكويت: كويت نيوز: تغلب نادي الكويت على نظيره الساحل بنتيجة 80 -72 في مباراة قوية ضمن مباريات بطولة الدوري العام ال51 لكرة السلة في مباراة جمعت فريقين يزخران بلاعبين على مستوى عال ولهم مكانتهم في اللعبة لينفرد الكويت بذلك بصدارة البطولة بلا منازع.

وجاءت المباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين اللذين يزخران بنخبة من اللاعبين المميزين الا ان كفة الكويت كانت هي الارجح في جل الفترات بفضل راشد رياض الرباح وأحمد المطيري وسالم العنزي وعبدالرحمن جمعة وحسين الخباز الذين نجحوا في الحد من خطورة خصمهم والتعامل مع المباراة بخبرة كفلت لهم تحقيق الانتصار.

وفي مباراة ثانية فجر الصليبيخات مفاجأة من العيار الثقيل جدا عندما حقق فوزه الأول في تاريخه على نظيره الجهراء بنتيجة 81 – 76 في مباراة فشل فيها لاعبو الجهراء في تقديم المأمول منهم على عكس لاعبي خصمهم الذين أظهروا عزيمة واصرارا كبيرين مكنتهم من تحقيق هذا الانتصار.

وفي مباراة أخرى تغلب كاظمة حامل اللقب على نظيره العربي بنتيجة 66 – 59 في مباراة لم يواجه فيها لاعبو كاظمة صعوبة تذكر ولم تفلح محاولات العربي في مجاراة الخصم ولعل خسارة كاظمة مباراته الأخيرة أمام القادسية كانت لها دور كبير في هبوط معنويات الفريق وعدم تقديمه لمستواه المعهود.

وفي المباراة الأخيرة تغلب اليرموك على نظيره الشباب بنتيجة 75 – 66 في مباراة جمعت فريقين يرضيان دائما بمراكز المؤخرة في بطولات كرة السلة الكويتية.

شاهد أيضاً

762019-3

هذه أغنى الأندية الرياضية في العالم

في وقت تعاني فيه بعض الفرق الرياضية من ضعف الإمكانيات، تزداد إيرادات بعض النوادي العالمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *