الرئيسية » الرياضه » روماو: مستمر في تدريب الاخضر حتى نهاية الموسم

روماو: مستمر في تدريب الاخضر حتى نهاية الموسم

 

كويت نيوز: أكد  البرتغالي “خوسيه روماو” مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي بأن ما يتم تداوله غير صحيح بخصوص توقيع عقد مع أي نادي أخر، وملتزم مع الفريق حتى نهاية عقدة مع القلعة الخضراء.

وقال روماو في لقاءه بـ برنامج كافي رياضي على القناة الثالثة الرياضية:” لا صحة لتوقيعي مع أي فريق حتى الأن، وملتزم بعقدي مع النادي العربي حتى نهاية الموسم، ولم يفاتحني أحد بشأن التجديد للموسم المقبل”.

وذكر البرتغالي انه سيبحث عن ناد أخر في حال لم يتم تجديد عقده مع زعيم الكرة الكويتية وتطرق أيضاً إلى مجهود لاعبيه هذا الموسم وخصوصاً بالبطولة العربيه حيث قال:” سأبحث عن نادي أخر في حال عدم تجديد عقدي مع العربي، ولاعبينا ضحوا من أجل لقب البطولة العربية وأعتقد الأن  حان الوقت للتتويج به”.

ومن جانب أخر صرح نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة د. حمود فليطح بإتصال هاتفي عبر برنامج كافي رياضي بأن الهيئة وفرة طائرة خاصة لنقل وفد النادي العربي إلى الجزائر يوم الجمعة القادم استعداداً لإياب نهائي كأس الاتحاد العربي للأندية في الجزائر وقال:” وفرنا للعربي طائرة خاصة حسب رغبة النادي ، وأن الطائرة تتسع لـ 108 شخص تقريباً وغير صحيح ما قيل أننا حددنا 50 شخص”.

ويذكر أن النادي العربي قد أعلن مساء أمس الأحد عن إقامة المران الأخير للاعبين مساء اليوم الأثنين الساعة الخامسة على استاد جابر الدولي.

وطالبة إدارة النادي تواجد الجمهور في موعد التمرين من أجل دعم اللاعبين وزرع الروح المعنوية في نفوسهم قبل مغادرة الوفد أرض الكويت

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *