الرئيسية » الاقتصاد » بنك بوبيان يطلق وديعة المنى

بنك بوبيان يطلق وديعة المنى

 

كويت نيوز: أعلن بنك بوبيان عن اطلاق وديعة “المنى” التى تمنح العملاء العديد من المزايا الفريدة وغير المتوافرة في الودائع الاستثمارية الاخرى وهو ما يجعلها الاكثر تميزا .

وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري ان وديعة ” المنى ” تعتبر وديعة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية و تعمل وفق مبدأ وديعة الوكالة حيث تمنح العملاء أرباحا متوقعة مسبقا مع امكانية اضافة المبالغ اليها اثناء سريانها في أي وقت دون الحاجة للانتظار الى تاريخ الاستحقاق.
واضاف أن الوديعة تتمتع بمعدل ارباح تنافسي وهو ما يزيد من المزايا التى تتمتع بها ويجعلها افضل استثمار وادخار لاسيما وانها تشجع العملاء بصورة أكبر و تحفزهم على التوفير بصورة مستمرة وهو الهدف الذي يسعى اليه البنك من خلال توفير المنتجات والخدمات التى تمنح العملاء فرصا متعددة للتوفير من اجل مستقبلهم ومستقبل ابنائهم” .
واوضح التويجري ان بنك بوبيان حريص على تقديم الافضل دائما لعملاءه وجعلهم الاكثر تميزا بين البنوك الاخرى وسعيه الدائم لتقديم الأفضل  لعملاءه .
وأشار إلى ان البنك اطلق الوديعة الجديدة تحت شعار ” دع أحلامك تنمو معنا يوماً بعد يوم ” كون الوديعة تعتبر مثالا لما يمكن ان يحققه الانسان من خلال الاستثمار فيها ومن ثم فانه قادر على تحقيق احلامه مع نمو استثماراته .
من ناحية اخرى اشار التويجري الى النجاح الذي تحققه حملة  “حول راتبك و اختر هديتك” والتى اطلقها البنك مع بداية العام الحالي والتى تشمل جميع عملاء حسابات الرواتب المميزة “أنت” “وياك” و حساب النخبة ” بلاتينيوم ” حيث يقوم العميل أولا باختيار هديته من بين مجموعة مميزة من الهدايا .
ومن بين هذه الهدايا سبائك الذهب  والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس و قسائم شرائية من أفخم المطاعم  إلى جانب قسائم لتذاكر سفر من أفضل وكالات السفر واشتراكات في القنوات الرياضية.
بعد ذلك يكون أمام العميل فرصة اخرى لمضاعفة جائزته من خلال منحه فرصة لربح واحدة من الجوائز الكبرى التى تشمل قسائم شرائية تبدأ قيمتها من ألف دينار كويتي وحتى عشرة آلاف دينار .

شاهد أيضاً

547013_e

النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 46.18 دولاراً

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 33 سنتا في تداولات أمس الجمعة ليبلغ مستوى 18ر46 دولار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *