كأس العالم 2018 | لقاء غامض بين المغرب وإيران #WorldCup

090b1ae1-b1c9-446c-9afa-3f9659d6f9ec

تنطلق اليوم الجمعة مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا بلقاء يجمع المغرب مع إيران في الساعة السادسة بتوقيت الكويت.

ويقام اللقاء على ملعب سانت بطرسبورغ ويقوده الحكم التركي سونيت ساكير وستكون نتيجته حاسمة لكلا الطرفين نظرا لأن مباراتيهما المقبلتين ستكونان صعبتين جدا في مواجهة إسبانيا والبرتغال.

لذلك من المفترض أن تكون المباراة قوية وهجومية سعيا من المنتخبين لكسب نقاطها الثلاث التي قد تساعدهما في تحقيق إنجاز ما في حال خدمتهما الظروف في أي من المباراتين اللاحقتين.

وتبدو حظوظ المنتخبين متكافئة حيث أنهما يخوضان المنافسة تحت إشراف مدربين خبيرين أولهما الفرنسي هيرفيه رينار بالنسبة لمنتخب المغرب وهو مدرب خبير ومعروف عنه تألقه في البطولات الكبرى ولا سيما عندما حقق لقب بطولة أمم أفريقيا مع كوت ديفوار في عام 2015.

أما مدرب إيران فهو البرتغالي كارلوس كيروز الذي يتمتع بخبرة استثنائية كونه درب عدة منتخبات وفرق بارزة خلال مشواره الكروي وهو يقود الإيرانيين في كأس العام للدورة الثانية على التوالي وساهم في تطوير مستوى عدد من لاعبيهم.

وستكون المواجهة في اللقاء بين نجوم المغرب المهاجم حكيم زياش (أياكس أمستردام) الذي اختير أفضل لاعب في الدوري الهولندي للموسم الماضي وأشرف حكيمي (ريال مدريد) وأسامة طنان (لاس بالماس) وأمين حاريث (شالكه) الذي لعب لصالح فرنسا في منتخبات الشباب مقابل نجوم إيران كل من سردار أزمون (روبن كازان) وسعيد عزت الله الذي يلعب في روسيا مع فريق (أمكار بيرم) وكانت له تجربة مع (أتلتيكو مدريد)

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض