نادي المعاقين: إمكانياتنا تحت تصرف #الإمارات .. لانجاح بطولة العالم للقوى

35180472-1ced-4cdb-83cf-a8e459b1c389

أكد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان ناديه يضع كل امكانياته الفنية والتنظيمية تحت تصرف الأشقاء بالاتحاد الاماراتي لرياضة المعاقين لانجاح بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين المقرر اقامتها في مدينة دبي العام المقبل.
وقال الهاجري في بيان صحفي اليوم الأربعاء ان منح اللجنة البارالمبية الدولية لألعاب القوى الثقة لاستضافة هذه البطولة الأكبر على الاطلاق في هذه الرياضة بالإمارات جاء ليعكس المكانة المتميزة التي يتمتع بها الاتحاد الاماراتي اثر نجاحه بتنظيم أكثر من محفل عالمي.
واعرب عن ثقته بنجاح الأشقاء في الإمارات لإظهار البطولة التي ستجري على الملعب الأولمبي الجديد في نادي دبي لأصحاب الهمم بأبهى صورة مهنئا رئيس الاتحاد الاماراتي محمد الهاملى ورئيس الاتحاد الاسيوي للعبة ماجد العصيمي وكل منتسبي الاتحاد بهذا الإنجاز اللافت.
واشار الى ان استضافة الامارات لهذه البطولة يمثل فخرا لرياضة المعاقين الخليجية متوقعا مشاركة أكثر من 1300 رياضي يتنافسون على ألقاب أبطال العالم.
وقال ان أهمية هذه البطولة تكمن باعتبارها المحطة الختامية للرياضيين لضمان تأهلهم إلى دورة الألعاب البارالمبية المقرر اقامتها في مدينة طوكيو اليابانية عام 2020.
وكانت اللجنة البارالمبية الدولية لألعاب القوى أعلنت أمس الثلاثاء في بيان رسمي لها فوز مدينة دبي بشرف تنظيم البطولة.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض