جالاكسي اس 4 ينال ثقة البنتاجون

 

أكدت شركة سامسونج أن هاتفها الذكي جالاكسي اس 4 حصل على الموافقة الأمنية من وزارة الدفاع الأميركية ( البنتاجون ) وهو أول جهاز من صنع سامسونج يحصل على هذه الموافقة.

و تتعلق الشهادة الأمنية التي منحتها وزارة الدفاع بنظام الأمن Knox في الجهاز، كما وفصلت الشهادة الطريقة التي سيتم استخدام الجهاز بها كجزء من سياسة جديدة لموظفي الحكومة الأمريكية.

وبهذه الموافقة الأمنية تستمر المنافسة بالتصاعد بين الشركات لتبرز مدى قوة نظام الأمن في أجهزتها لإستخدامها في قطاع العمل، وقال متحدث بإسم الوزارة أن هاتفي الآيفون و الآيباد سيحصلان على الموافقة أيضاً هذا الشهر.

وبعد حصول أي شركة على موافقة وزارة الدفاع الأمريكية فإنه يمكن للموظفين فيها استخدام أجهزتهم الذكية الخاصة لأداء العمل، وهذا ما يعزز إتجاه جديد سائد في العمل وهو BYOD أي أحضر جهازك معك، ما يعني سحب البساط من تحت بلاك بيري عندما كانت العنوان الوحيد إن تحدثنا عن الهواتف الذكية في العمل.

وبحسب رويترز فإن وزارة الدفاع الأمريكية تملك حوالي 600 ألف هاتف ذكي، منها 470 ألف جهاز بلاك بيري، كما و أن غالبية أجهزة آبل البالغ عددها 41 ألف و أجهزة الأندرويد البالغ عددها 8700 تستخدم في برامج الاختبار و الطيران.

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يهدد العملاق الأميركي «آبل» بخسارة 3 تريليونات دولار!

على مدى عقدين من الزمن، لم تجسد أي شركة وعد سوق الأوراق المالية بشكل أفضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض