الرئيسية » أمن ومحاكم » ترقية استثنائية لمن ضبطوا سارقي ذخيرة أكاديمية سعد العبدالله

ترقية استثنائية لمن ضبطوا سارقي ذخيرة أكاديمية سعد العبدالله

 

كويت نيوز: كشف مصدر امني مطلع عن ان اجتماع اللجنة العامة لشؤون الشرطة، الذي عقد مساء امس الاول الخميس برئاسة وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر، ناقش وبشكل سري قرار ترقية 32 عقيدا الى رتبة عميد، و8 عمداء الى رتبة لواء.
وقال المصدر إن اللجنة اعتمدت اسماء الضباط المرقين، تمهيدا لرفعها إلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود، لاعتمادها، ورفعها بدوره إلى مجلس الوزراء لاعتمادها.
من جانب آخر، قال المصدر ان اللجنة ناقشت ايضا الطلب المقدم من اللواء عبدالله الراشد بإحالته للتقاعد، وتبريره ذلك بسبب ابعاده عن منصب وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والجوازات والهجرة، والذي ظل يشغله مدة عامين بالوكالة.
كما ناقشت اللجنة طلب احالة اللواء فهد الشرقاوي مدير عام اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية للتقاعد، بعد ان حملته لجنة التحقيق، المشكلة من قبل الوزارة، المسؤولية القانونية في حادث سرقة ذخائر الاكاديمية، نتيجة الاهمال والتقصير الذي كشفت عنه هذه الحادثة.
وقال المصدر ان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بصدد اعتماد ترقية الضباط الذين تمكنوا من ضبط الجناة في قضية سرقة الذخائر ترقية استثنائية.

شاهد أيضاً

شر

فض تجمهر 80 عاملاً في القشعانية بعد تعهدات بالنظر في تظلماتهم

أسهم تدخل مسؤولين في شركة قطاع خاص ومسؤولين في قطاع حكومي يعمل به وافدون في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *