الرئيسية » الاقتصاد » مشروع العرين التطويري يستقطب استثمارا خارجيا من “افنيو فنتشرز” الأمريكية

مشروع العرين التطويري يستقطب استثمارا خارجيا من “افنيو فنتشرز” الأمريكية

 

كويت نيوز: أعلنت شركة العرين القابضة ومقرها البحرين في ندوة للمستثمرين عقدت في مركز العرين لعلاقات العملاء، أن مشروع العرين التطويري حقق خطوات مهمة في خططه لتطوير البنى التحتية الحالية للضيافة والترفيه في المشروع وإضافة مرافق جديدة إليه.
وأعلن عصام جناحي، ممثل المالكين، عن إبرام شراكة مع شركة “افنيو فنتشرز” الأمريكية التي أكملت معاملات تجارية عالمية تقدر قيمتها بنحو 15 مليار دولار. وستستحوذ الشركة بموجب هذه الشراكة على حصة 35% من شركة العرين القابضة.
وستكون شركة “افنيو فنتشرز” الشريك الرئيسي في تحديث مرافق الضيافة والترفيه القائمة كما ستقدم الاستشارات حول تطوير مرافق جديدة في المشروع. وشارك في الندوة السيد روبرت دبليو سويني نائب الرئيس التنفيذي الأول لافنيو فنتشرز، وويزلي كلارك، الجنرال الأمريكي المتقاعد و المستشار لافنيو فنتشرز ومرشح الرئاسة الأمريكية السابق والقائد الأعلى السابق لقوات حلف الأطلسي (الناتو)، وأعرب المسؤولان عن دعمهما للشراكة وأشادا بالعلاقات الممتازة الحالية بين البحرين والولايات المتحدة.
 وأكد جناحي أن الشراكة الجديدة تمثل استثمارا خارجياً مباشراً كبيراً في البحرين يأتي وسط هذه الظروف الاقتصادية الصعبة. وتعتبر هذه الشراكة دليلا على ثقة شركة “افنيو فنتشرز” في مشروع العرين التطويري، ورغبتها في أن تكون جزءا منه. وستقدم الشركة خبراتها الاستشارية ومعرفة خبرائها المشهورين دولياً لتعزيز جودة هذا المشروع الذي سيدعم رؤية “العرين” في توفير أعلى معايير التطوير وخدمات إدارة المرافق للمطورين من الباطن.

شاهد أيضاً

547393_e

الامارات: ملتزمون بتخفيض امدادات النفط في سبتمبر

اكد وزير الطاقة الاماراتي سهيل المزروعي التزام دولة الامارات بتخفيض امدادات النفط الخام اعتبارا من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *