الرئيسية » محــليــات » الشئون تستنجد بالبلدية لملاحقة الحضانات غير المرخصة

الشئون تستنجد بالبلدية لملاحقة الحضانات غير المرخصة

 

كويت نيوز: كشف مصدر مسؤول في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عن أن الوزارة طلبت قبل اشهر من بلدية الكويت احصاء الحضانات في كافة المناطق السكنية، لعجز الوزارة عن هذا الامر، مبينا ان البلدية انتهت بالفعل من هذا الاحصاء، حيث لوحظ انتشار كثيف للحضانات غير المرخصة وقال المصدر: ننتظر من البلدية تزويدنا بالرقم النهائي لهذه الحضانات التي تجاوزت 300 حضانة تمارس ايواء الاطفال خلال الفترة الصباحية.

وأضاف المصدر: عندما طلبت وزارة الشؤون من البلدية تطبيق القانون على هذه الحضانات واغلاقها اعتذرت الأخيرة كون القانون الخاص بها لا يسمح لها بدخول السكن الخاص، ويتركز عملها فقط في مخاطبة وزارة الشؤون عن كل حضانة، ان كانت غير مرخصة وتخالف على الاعلان الخارجي فقط.

وأوضح ان وزارة الشؤون بصدد تشكيل لجنة خاصة حاليا لبحث الاجراءات القانونية الكفيلة بازالة مثل هذه المخالفات واغلاق الحضانات المخالفة التي انتشرت بشكل كثيف في الآونة الأخيرة.

يأتي هذا فى اطار استعداد وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتشكيل لجنة مشتركة مع بلدية الكويت لإغلاق كافة الحضانات غير المرخصة، وتطبيق القانون على الحضانات المخالفة لترخيص عملها، وسيكون ذلك خلال الاسابيع المقبلة.

شاهد أيضاً

537318_e (2)

سمو الأمير يصل إلى الأردن

بحفظ الله ورعايته وصل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *