ناصر الصباح: لن نسمح ببث الفتنة بيننا

576580_e

قال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح أن شهداء جامع الامام الصادق كرسوا اللحمة الوطنية وهذه الذكرى السنوية الثالثة تعد رمزا متجددا يزيد لحمتنا قوة لكل من يضمر الشر للكويت وأهلها.
جاء ذلك في كلمة القاها الشيخ ناصر بمناسبة الذكرى الثالثة لشهداء جامع الامام الصادق التي اقيمت بحضور وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور فهد العفاسي وعدد من أعضاء مجلسي الامة والبلدي.
وأضاف أن لحمتنا الوطنية يجب أن تسمو فوق أي خلاف في وجهات النظر وأننا لن نسمح للظلاميين بالتخفي بيننا ولايزال للاسف عدد منهم بيننا ولكن مجتمعنا لن يسمح لهم ببث الفتنة.
ودعا الشيخ ناصر الصباح الله عز وجل أن يرحم شهداءنا ويتقبلهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
بدوره قال رئيس مجلس امناء وقف الامام الاحقاقي الدكتور صالح الصفار في ‏كلمة مماثلة ان كلمة سمو أمير البلاد ‏الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح المشهورة “هذولا عيالي” جعلت زعماء العالم وشعوبه يقفون بكل احترام وإجلال مؤكدا أن الكويت ستبقى أسرة واحدة متحدة.
وأضاف ‏أن الله رد كيد الحاقدين إلى نحورهم والذين ارادوها فتنة وكانت ولله الحمد سبيلا للوحدة والاتحاد والتكاتف ‏وظهر الشعب الكويتي ومن يقيم على أرض الكويت بروح واحدة تأييدا لراعي هذا الوطن الحبيب لتكون الكويت دائما وأبدا البلد الذي يحتذى به عند الشدائد والمحن.
‏وأكد أن الكويت ورغم ما تمر به من أزمات شانها في ذلك شأن دول العالم خرجت وتخرج دائما اكثر وحدة واتحادا بين جميع افرادها يسمون فوق خلافاتهم ليكونوا صفا واحدا في وجه من يريد كيدا وعدوانا على كويت المحبة والسلام.
ومن جانبه قال ممثل أهالي الشهداء محمد الخواجة ان ‏الشعب الكويتي استطاع أن يدحر مؤامرة الارهاب كما استطاع تحقيق أعظم رسالة عبر نبذ الطائفية والتمسك بالقيم والعادات الكويتية بقيادة سمو أمير الإنسانية.
وأشاد بالدعم الذي يتلقاه أهالي الشهداء من قبل ابناء الشعب الكويتي كافة ووقوفه معهم والذي ساهم في تخفيف معاناتهم واحزانهم على فقد اقاربهم.
واطلع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح على المعرض الفني الذي أقيم في هذه المناسبة لشهداء جامع الامام الصادق.
وشهد الحفل عرض فيلم وثائقي وقصائد شعرية.

شاهد أيضاً

الخمسان: زيارة سمو الأمير لديوانية شعراء النبط تجسيد لرعاية سموه للشعر والشعراء

أكد مدير إدارة ديوانية شعراء النبط وأمين السر نصار الخمسان أن زيارة حضرة صاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض