الرئيسية » الاقتصاد » بيتك يستضيف سيارة “مازدا CX-9 2013” العائلية الكبيرة

بيتك يستضيف سيارة “مازدا CX-9 2013” العائلية الكبيرة

 

كويت نيوز: شهد معرض بيت التمويل الكويتي (بيتك) في الشويخ حفل تدشين الجيل الجديد من السيارة الرياضية متعددة الإستخدام “مازدا CX-9 2013″ خارج معرض الوكيل -الشركة الكويتية لاستيراد السيارات “الشايع والصقر” .

وقال نائب المدير العام للخدمات التجارية في “بيتك” أحمد محمد الخالد أن العلاقة متينة وقوية بين “بيتك” ومورديه من وكلاء السيارات في الكويت ضمن منظومة التعاون التي يحرص “بيتك” على تنميتها مع كافة شرائح السوق مستهدفا تحقيق إستراتيجيته لدعم سوق السيارات والمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد وخدمة العملاء.
وذكر الخالد ان “بيتك” يواصل تأكيد دوره كأحد صناع السوق بالمحافظة على حصته السوقية من جانب ودعم أعمال وأنشطة التجار وتقديم خدمات تناسب تطلعاتهم للتوسع والنمو من جانب اخر.
واضاف الخالد ان “بيتك” يحتفظ بعلاقات تعاون وتواصل متميزة مع الشركة الكويتية لاستيراد السيارات – وكلاء سيارات مازدا في الكويت – والتي يعززها بتنظيم فعاليات ومهرجانات تسويقية تساهم بشكل ايجابي في تحريك عجلة المبيعات وخدمة السوق بشكل عام .
وشهد حفل تدشين الجيل الجديد من السيارة الرياضية متعددة الإستخدام «مازدا CX-9 2013» في معرض “بيتك” في الشويخ نائب المدير العام للخدمات التجارية بـ”بيتك” أحمد الخالد والمدير التنفيذي لتمويل السيارات في “بيتك” عاهد العيسى والمدير التنفيذي للتمويل الشخصي طلال الهنيدي ومدير عام الشركة الكويتية لاستيراد السيارات – اشيش تاندون ان – ومدير علامة «مازدا» في الكويت محمد عثمان وعدد من مسئولي “بيتك” والوكالة .

شاهد أيضاً

546923_e

«صندوق النقد الدولي» يوافق مبدئيا على قرض لليونان بقيمة 1.8 مليار دولار

وافق صندوق النقد الدولي بشكل مبدئي على تقديم قرض لليونان بقيمة 8ر1 مليار دولار امريكي. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *