انطلاق دور الثمانية لدورة الكويتية للاستثمار.. اليوم

99100544-7d37-4fb5-81f0-0a2c5a1f94b1

تنطلق اليوم، منافسات دور الثمانية من النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، التي تقام على صالة نادي الكويت تحت رعاية وحضور وزير المالية د. نايف الحجرف.
ويلتقي اليوم أوّل المجموعة الأولى فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان مع ثاني المجموعة الرابعة، وأول المجموعة الثانية فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم مع ثاني المجموعة الثالثة، وتستكمل منافسات دور الثمانية غداً (الخميس).
الجدير بالذكر أن المجموعتين الثالثة والرابعة قد اختتمت منافساتهما أمس الثلاثاء.
وكانت منافسات اليوم الخامس للبطولة قد أسفرت عن فوز فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان على فريق النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان بثلاثة أهداف من دون رد، ليرفع العثمان رصيده إلى 7 نقاط، متربعا على قمة المجموعة الأولى، وفوز فريق النوخذة خالد صالح الغنيم على فريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل بهدفين لهدف، ليرتفع رصد الغنيم إلى 7 نقاط، محتلاً وصافة المجموعة، بعد أن رجحت الأهداف كفة العثمان، وبهذا يودع الوقيان والمشعل الدورة من دورها الأول.
ونال منصر سليمان، لاعب فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان، جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى، فيما نال راشد محمد مبارك، لاعب فريق النوخذة خالد صالح الغنيم، جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية.
وحقق فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم الفوز على فريق النوخذة أحمد سالم الخشتي بهدفين من دون رد، ليتأهل الفريقان معاً إلى دور الثمانية، وذلك بعد تصدر الغانم المجموعة برصيد 9 نقاط، وحل الخشتي في مركز الوصافة وله 6 نقاط، فيما اكتسح فريق النوخذة عيسى عبدالوهاب القطامي فريق النوخذة حسين عبدالرحمن العسعوسي بأربعة أهداف لهدف، ويودع الفريقان الدورة، علما بأن المباراة كانت مجرد تحصيل حاصل.
وحصل جاسم صالح المطر، لاعب فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم، على جائزة أفضل لاعب في المباراة الثالثة، وخالد جمال مبارك، لاعب فريق النوخذة عيسى محمد القطامي، على جائزة أفضل لاعب في المباراة الرابعة.
كما تنطلق اليوم منافسات الدورة الرباعية، وذلك بمشاركة 4 فرق من نجوم دوري الدرجتين الممتازة والأولى، وذلك بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وسيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 6000 دولار، وصاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 4500 دولار.
ووجه نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي القادسية بدر المطوع الشكر إلى الشركة الكويتية للاستثمار واللجنة المنظمة، التي يترأسها طلال الرشدان، لحرصهما على إقامة دورة البراعم للعام الرابع على التوالي، التي تهدف إلى صقل خبرات ومواهب اللاعبين الصغار وإكسابهم الثقة، بالإضافة إلى كشف النقاب عنهم، وبالتالي انتقالهم إلى الأندية.
وطالب المطوع المزيد من الشركات بأن تحذو حذو شركة الكويتية للاستثمار، وذلك من خلال إقامة دورات خاصة للبراعم، سواء في شهر رمضان المبارك أو طوال العام، مؤكدا أن البراعم هم نجوم المستقبل الذين يعول عليهم الجميع آمالاً عريضة لتحقيق المزيد من الإنجازات للكرة الكويتية.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض