بدر المطوع يتدرب مع الأزرق لمواجهة “الفراعنة”.. والمنتخب الضيف يصل الأربعاء

564fe149-4cd7-4b3f-bdfa-313eadb49bd3

يرفع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم وتيرة تدريباته ابتداء من اليوم، الذي يشهد استئناف حصته التدريبية في العاشرة من مساء اليوم السبت، على استاد ملعب عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة استعداداً لملاقاة المنتخب المصري في اللقاء الودي الذي يجمعهما الجمعة المقبل على استاد جابر الاحمد الدولي.
وكان الجهاز الفني للأزرق قد منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بمناسبة شهر رمضان، ويشهد مران اليوم عودة حسين حاكم إلى التدريبات الجماعية، بعد ان استبعد من المشاركة في الحصص التدريبية الماضية بناء على قرار رئيس الجهاز الطبي عبدالمجيد البناي، في حين يتحدد اليوم موعد عودة بدر المطوع إلى التدريبات الجماعية من أجل اللحاق والمشاركة في اللقاء.. ويركز مدرب الازرق رادي على زيادة المعدل البدني للاعبين بعد ان لاحظ انخفاض اللياقة عندهم في لقاء فلسطين، مطالبا اللاعبين بالتركيز في التدريبات المقبلة والتأهب لملاقاة المنتخب المصري الذب يعد من اقوى المنتخبات التب سيواجهها الازرق وتحظى بمتابعة عدد كبير من دول مختلفة، كون المنتخب المصري تأهل إلى نهائيات كأس العالم، مشددا على أن المباراة تعد اختبارا جادا خصوصا ان المباراة ستحظى بحضور جماهيري.
وأعلن حمزة الشطي رئيس العلاقات العامة في اتحاد الكرة أن وفد المنتخب المصري سيصل إلى الكويت في العاشرة من مساء الأربعاء المقبل، ويقيم في فندق الجميرا، ويخوض تدريبه على استاد جابر الاحمد الدولي الخميس المقبل. ويصطحب المنتخب المصري معه وفدا اعلاميا مكونا من 40 فردا.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض