الرئيسية » الرياضه » الفهد”: لم اتدخل في انتخابات “الاسيوي” واتهامات السركال كاذبة

الفهد”: لم اتدخل في انتخابات “الاسيوي” واتهامات السركال كاذبة

 

كويت نيوز: دافع الشيخ أحمد الفهد، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، عن الإتهامات التي وجهت له بالتدخل في شوؤن إنتخابات رئاسة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، بخطاب رسمي إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا)، مؤكدا أن هذه الإتهامات التي صدرت من مرشح الإمارات يوسف السركال ليس لها أساس من الصحة.

وكشفت قناة أبوظبي الرياضية، عن خطاب رسمي صادر من إتحاد كرة القدم الكويتي موقع من الشيخ أحمد الفهد، الرئيس الفخري لإتحاد الكرة، موجه إلى الفيفا، يفند فيها هذه الإتهامات، ويكشف عن إتخاذه لإجراء تحقيق مع السركال في هذه الإتهامات بإعتباره نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، المنضوية تحت مظلة المجلس الأولمبي الآسيوي.

وتضمن الخطاب “الرسمي” الموجه إلى الفيفا، تأكيد الشيخ أحمد الفهد على أن الإدعاءات المتكررة بحق المجلس الأولمبي الآسيوي، من قبل مرشح الإمارات يوسف السركال ليست صحيحة، وأن المجلس لم يتدخل مطلقا سواء في إنتخابات الإتحاد الآسيوي الماضية في 2009، ولا الإنتخابات المقبلة التي ستجرى 2 مايو المقبل في كوالالمبور.

وأكد الفهد في خطابه، أن المجلس الأولمبي الآسيوي جهة مستقلة تعمل وفق نظامها الأساسي ولوائحها التي تتوافق مع لوائح اللجنة الأولمبية الدولية.

وأختتم الفهد خطابه، بالكشف عن أتخاذه إجراء بإحالة إتهامات السركال للمجلس الأولمبي الآسيوي، إلى الجهة المعنية في المجلس، لتحري هذا الموضوع والكشف عن صحة الإتهامات، وذلك على إعتبار أن السركال يشغل منصب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، العضو في المجلس الأولمبي الآسيوي.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *