الرئيسية » الرياضه » طلال الفهد يخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2015

طلال الفهد يخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2015

 

كويت نيوز: أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الترشح بشكل رسمي ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في انتخابات 2015 .

ووفقا لتقرير عرضته قناة أبوظبي الرياضية مساء أمس الإثنين من العاصمة الماليزية كوالالمبور المتواجد مراسلها هناك لتغطية أحداث وتحضيرات انتخابات الاتحاد الآسيوي المقرر لها 2 مايو المقبل فإن الشيخ طلال أعلن للصحفيين عن نيته الترشح رسميا للانتخابات المقبلة.

وفي نفس السياق أكد جليل العبودي الصحفي في جريدة الوطن القطرية خلال مداخلة هاتفية له لبرنامج المجلس على قناة الدوري والكأس القطرية كشف فيه عن لقاء جمعه بطلال الفهد تحدث خلاله معه عن انطباعه عن الانتخابات، وجاء رد رئيس الاتحاد الكويتي أنه لن يتحدث عن انتخابات الآسيوي لوسائل الإعلام إلا عندما يترشح لها، ورد على العبودي بأن يعتبر كلامه تصريحا رسميا ضاحكا ‘إن شاء الله’.

الجدير بالذكر أن انتخابات الاتحاد الآسيوي الحالية يتنافس فيها أربع مرشحين هم يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، والشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد البحريني، ود.حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي السابق، والتايلاندي وراوي ماكودي رئيس اتحاد جنوب شرق آسيا ( الآسيان).

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

تعليق واحد

  1. للأسف يجب تحري الدقه بصحة الخبر قبل نشره لان الشخص الذي نقل الخبر هو مراسل من قناه إخبارية إرادة عمل شوشره قبل الانتخابات ولكن اتضح عدم مصداقيته وهذا الخبر الصحيح أن الشيخ طلال لم يعلن ترشحه للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبإمكان الجميع التأكد من هذا الخبر فور رجوعه من ماليزيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *