الرئيسية » الاقتصاد » الدولار يواصل استقراره أمام الدينار

الدولار يواصل استقراره أمام الدينار

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 284ر0 دينار في حين ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 371ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليسجل 441ر0 دينار فيما استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار وارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 302ر0 دينار.
واظهر الاقتصاد الامريكي تحسنا خلال الربع الاول من العام الحالي حيث تنتظر الأسواق العالمية بشكل عام والامريكية بشكل خاص عدة بيانات الأسبوع الحالي والتي ستعطي نظرة عما إذا كان الاقتصاد الأمريكي قد تحسن بشكل كاف من خلال البيانات التي تتعلق بقطاع العمل واجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
وتنتظر الاسواق الاوروبية توقعات المفوضية الاوروبية نهاية الاسبوع الجاري بشأن النمو والتضخم وسوق العمل في اوروبا الامر الذي ساهم في تحسن وضع العملة الاوروبية الموحدة.
وبالنسبة الى المملكة المتحدة التي تتجنب الوقوع في كساد اقتصادي مضاعف فقد نجحت في ذلك خلال الربع الاول من السنة وذلك من خلال تحقيق نمو اقتصادي فاق التوقعات خلال الاشهر الثلاثة الاولى من السنة الحالية

شاهد أيضاً

1280x960 (22)

«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *