الرئيسية » الرياضه » لبنان يواجه قطر في الدوحة اليوم

لبنان يواجه قطر في الدوحة اليوم

يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم اليوم مع المنتخب القطري على ملعب نادي السد في الدوحة، في إياب المجموعة الاولى من الدور الرابع ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وكان المنتخب اللبناني اختتم تدريباته امس على ملعب المباراة.

وعقد قبل ظهر امس في نادي السد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في حضور رئيسي البعثتين اللبنانية والقطرية، وطاقم الحكام السعودي برئاسة خليل الغامدي ومراقب المباراة. وتلاه المؤتمر الصحافي للمديرين الفنيين للبنان الالماني ثيو بوكير وقطر البرازيلي باولو أتوري، في حضور قائد لبنان رضا عنتر وقائد قطر وسام رزق.

وتوقع بوكير مباراة تكتيكية من المنتخبين، مشيرا الى انها قد تكون مفتوحة، «اذ يسعى المنتخبان الى النقاط الثلاث للمضي في التنافس على احدى بطاقتي التأهل بالمجموعة». وأمل ان يواصل المنتخب اللبناني عروضه الجيدة «لنحقق الفوز الذي نحتاجه خارج بيروت، كما فعلنا في الدور الثالث امام الكويت. بدوره، تحدث أتوري عن تطور في طريقة لعب المنتخب اللبناني «وهو مختلف تماما عن الفريق الذي فزنا عليه في بيروت في افتتاح التصفيات». وطالب لاعبيه بالتعامل مع المباراة بهدوء بعيدا عن التوتر. اما رضا عنتر فرأى ان المنتخب اللبناني يستطيع الفوز، كذلك أشار وسام رزق الى سعي لاعبي العنابي للفوز والبقاء في دائرة التنافس «ومصالحة جماهيرها بعد خسارتنا مبارتينا في الدوحة».

ومساء، لبت البعثة اللبنانية دعوة الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام الى عشاء في حضور وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي ورئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان اللبناني النائب سيمون أبي رميا والمدير العام للوزارة زيد خيامي ورئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *