وكيل الداخلية كرم مباحث العاصمة لضبط المعتدي على مسجد البحارنة

 

كويت نيوز: قام وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الأثنين وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالإنابة العميد محمود الطباخ بتكريم مدير إدارة مباحث العاصمة العقيد منصور موسى العتيبي وعددا من الضباط وضباط الصف والأفراد لما قاموا به من جهد كبير وتفان في العمل حتى تمكنوا من ضبط المتهم بالجرم المشهود في اتلاف المسجد في القضايا رقم 87/2013، و97/2013، و98/2013، جنح الدعية (اتلاف مسجد).

واستقبل الفريق العمر، بحضور وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات بالإنابة اللواء سيف السيف ومدير عام الإدارة العامة لمباحث الهجرة باٌلإنابة العميد غازي شويش اللميع، مدير إدارة البحث والتحري بالإدارة العامة العقيد نجيب خليفة الشطي ومساعده العقيد حمدان سعيد الخشم، وعددا من الضباط .. لما بذلوه من جهد في ضبط القضايا رقم 58/2013، جنايات النقرة، و4/2013، جنايات مبارك الكبير، و129/2013 جنيات الفروانية، و353/2012 جنايات النقرة، (تزوير في محررات رسمية).
ونقل الفريق العمر للضباط والأفراد المكرمين تحيات وتقدير معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود على ما قدموه من عطاء متواصل وما يتمتعون به من روح المبادرة والحس الأمني.
 واكد لهم أن التميز لا يقف عند حد، وأن العطاء للوطن بلا حدود .. معرباً عن اعتزازه لكل منهم لأدائهم الراقي في القيام بالمهام المنوطة بهم .. وموضحاً أن هذا التكريم يأتي تجسيداً حقيقياً وعملياً للمبدأ الذى رسخته القيادة العليا لوزارة الداخلية بمكافأة المجد والمخلص ليكون دافعاً لهم على مزيد من العطاء وحافزاً لزملائهم من رجال الأمن للاقتداء بهم.
ومن جانبه أعرب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي عن شكره العميق للفريق العمر على هذه اللفتة الكريمة التي تجسد روح الأسرة الواحدة داخل المؤسسة الأمنية، وتبرز مدى اهتمام القيادة العليا للداخلية بتطوير العمل الأمني وتفعيله.
كما أكد وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات بالإنابة اللواء سيف السيف أن رجال الأمن هم العيون اليقظة الساهرة .. على أمن هذه الأرض الطيبة .. وأنهم سيواصلون مسيرتهم بكل تفان من أجل هذا الوطن المعطاء.
حضر حفل التكريم مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد عادل الحشاش .

شاهد أيضاً

المكافحة تسقط 37 متهماً في 21 قضية مخدرات

تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط (37) متهما من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض